الأحد، 07 يوليو 2024

02:54 ص

افتتاح معرض "أهلا رمضان" في كفر الشيخ

معرض أهلا رمضان

معرض أهلا رمضان

كتب : خير الله فؤاد

A A
سفاح التجمع

افتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، منفذًا جديدًا لمعرض “أهلًا رمضان”، بميدان الـ47 بمدينة كفرالشيخ، لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين والتخفيف من الأعباء على كاهل المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.


التوسع في معارض أهلا رمضان

وكلف محافظ كفرالشيخ، بالتوسع في فتح مزيد من المنافذ الثابتة والمتحركة في كل مراكز المحافظة، وفتح مزيد من منافذ “أهلا رمضان”، بالمدن لتوفير مختلف السلع الغذائية الأساسية بالإضافة إلى ياميش رمضان بأسعار مخفضة، ونسبة تخفيضات تصل إلى 20% مقارنة بسعر السوق.

ولفت إلى أن هذا المعرض يقام فى إطار تنفيذ مبادرة “أهلا رمضان”، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، والتي تقام بالتنسيق بين محافظة كفر الشيخ، والغرفة التجارية، والتموين.

وأكد أن المعرض يتضمن كافة أنواع السلع من أرز، وسكر، وبقوليات، وجبن وزيت طعام ومكرونة، ولحوم ودواجن، وأسماك، وتمور ، وقمر الدين ومشروبات، وعصائر.

إتاحة السلع الضرورية للمواطنين


ووجه محافظ كفر الشيخ، بالتوسع في إقامة المزيد من المنافذ والمعارض، وذلك لإتاحة السلع والمنتجات الضرورية للمواطنين بأسعار مخفضة، وإحداث المزيد من التوازن والاستقرار في حركة الأسواق.

وأضاف أن معارض “أهلا رمضان”، تم تنظيمها بالتعاون والتنسيق بين كل من وزارتي التموين والتجارة الداخلية، والتجارة والصناعة، واتحاد الغرف التجارية، بإلإضافة إلى مبادرة “أمان”، التابعة لوزارة الداخلية، وكذا فروع الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين.
 

جاء ذلك بحضور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والمهندس حاتم عبدالغفار، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بكفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

search