الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:26 ص

زوج الأم عذبّها.. "لؤلؤ" تدفع "فاتورة" اختيارات والدتها

طفلة رضيعة - أرشيفية

طفلة رضيعة - أرشيفية

يوسف عماد وطارق عماد

A A

أقدم كهربائي في منطقة الكنيسة بمحافظة الجيزة على تعذيب ابنة زوجته الرضيعة التي تبلغ من العمر 18 شهرًا، بعد أن قيدها بالحبال مما تسبب في إصابتها بإصابات خطيرة بمناطق متفرقة بالجسم. 

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير المباحث الجنائية،  اللواء هاني شعراوي، إخطارًا من رئيس مباحث الطالبية المقدم أحمد فاروق، بورود محضر من سيدة تدعى “ريهام” (33 عامًا)، وتقيم بالكونيسة، ضد روجها ويدعى “صبري” (44 عامًا) كهربائي ومقيم بذات العنوان.

وذكرت في المحضر أن زوجها تعدى على ابنتها وتدعى “لؤلؤ سيف” وهي لأب آخر كانت قد تزوجته قبله، وأن الطفلة الرضيعة محجوزة في الوقت الحالي في رعاية مستشفى المنيرة، وقدمت تقريرًا طبيًا بحالتها الصحية.

وأفاد التقرير بأن الرضيعة تعاني من إصابات في جسدها، وارتفاع درجة حرارتها، فضلًا عن إصابتها بحالة تشنجات وتسمم وبجسدها آثار تقييد وتحديدًا بالقدمين والذراعين.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

واقعة اخري

ومن واقعة أخرى أصيب سائق بطعنة نافذة في الصدر على يد نقاش؛ بسبب “معاكسة” نجل المجني عليه، ابنة المتهم.

تلقى مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، إخطارًا من رئيس المباحث المقدم مصطفى المهدي، يفيد بتلقيه بلاغ من المستشفى بوصول “محمد.س”، 50 سنة، سائق مقيم في أبو النمرس بالجيزة، مصابًا بجرح نافذ في الظهر.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبسؤال المجنى عليه، أفاد بقيام “سامح.ع”، 35 عامًا نقاش مقيم بذات العنوان بإحداث إصابته؛ لأن عبد الرحمن، البالغ من العمر 17 عامًا، نجل المجني عليه، تحرش بـ"حنين.س"، 14 عامًا، ابنة المتهم.

وأشار البلاغ إلى أن واقعة التحرش تطورت إلى مشاجرة، أخرج على إثرها المتهم سلاحًا أبيض “مطواة” من طيات ملابسه، وطعن المجنى عليه طعنة نافذة في الظهر، وأُلقي القبض على المتهم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

search