الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

عاجل.. السيسي يجتمع بوزير الدفاع ورئيس الأركان وقادة الجيش

الرئيس السيسي يجتمع بقادة القوات المسلحة

الرئيس السيسي يجتمع بقادة القوات المسلحة

عبد اللطيف صبح

A A

أعرب رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي عن اعتزازه بعطاء وتضحيات رجال القوات المسلحة في تنفيذ جميع المهام والواجبات المكلفين بها للحفاظ على الوطن وحماية أمنه القومي.

وكان الرئيس قد اجتمع بوزير الدفاع الفريق أول محمد زكي، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أسامة عسكر، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة، بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

الملفات المطروحة

تناول اللقاء عددًا من الملفات والموضوعات ذات الصلة بالأنشطة والمهام التي تنفذها القوات المسلحة، للحفاظ على مقدرات الدولة المصرية وحماية مصالحها الاستراتيجية.

كما استعرض اللقاء المستجدات والمتغيرات الإقليمية والدولية الراهنة وتداعياتها على الأمن القومي المصري، وكذا الجهود والمواقف المصرية الداعمة للشعب الفلسطيني للتخفيف من الأوضاع الإنسانية المتردية داخل قطاع غزة، بالتنسيق مع المؤسسات الأممية والدول الصديقة والشقيقة كافة.

تحديات إقليمية وعالمية

وثمن الرئيس السيسي جهود الدولة المصرية ومؤسساتها الوطنية، لمواجهة التحديات الناجمة عن الأزمات العالمية والإقليمية المتلاحقة، معربًا عن اعتزازه بعطاء وتضحيات رجال القوات المسلحة في تنفيذ جميع المهام والواجبات المكلفين بها للحفاظ على الوطن وحماية أمنه القومي.

search