الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:00 ص

الأهلي يرد على دعوة آل الشيخ: "إحنا أصحاب الفرح"

الأهلي

الأهلي

هيثم موسى

A A

تحدث أيمن شوقي لاعب النادي الأهلي السابق عن نهائي كأس مصر الذي يجمع بين المارد الأحمر وغريمه التقليدي الزمالك، على ملعب "الأول بارك" يوم 8 مارس المقبل في العاصمة السعودية "الرياض".

وقال شوقي خلال الإستوديو التحليلي لمباراة الأهلي وبلدية المحلة، التي تجمع بينهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز: "تم توجيه الدعوة لرئيسي الأهلي والزمالك لحضور نهائي كأس مصر، واحنا أصحاب الفرح نعزم مانتعزمش ولا تعليق". 

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد وجه الدعوة لرئيسي الأهلي والزمالك محمود الخطيب وحسين لبيب لحضور نهائي كأس مصر بالمملكة العربية السعودية، خلال مداخلة هاتفية أمس مع الإعلامي إبراهيم فايق، مقدم برنامج “جمهور التالتة” عبر قناة أون سبورت. 

ويدخل الأهلي مباراة بلدية المحلة وفي جعبته 14 نقطة يحتل بهم المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، من 6 لقاءات لعبها، فاز في 4 مواجهات، وتعادل مرتين.

ويحتل بلدية المحلة المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 13 نقطة، من 13 لقاء لعبها، فاز 3 مرات، وتعادل في 4 مواجهات، وتعرض للخسارة 6 مرات.

تشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، عمر كمال.

خط الوسط: كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور.

وفي الهجوم: كريم فؤاد، وسام أبو علي، رضا سليم.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: أكرم توفيق وبيرسي تاو ومروان عطية وحسين الشحات وعمرو السولية وعلي معلول ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست وطاهر محمد طاهر.

search