السبت، 05 أكتوبر 2024

11:35 ص

أمير هشام يكشف كواليس أولى صفقات الأهلي الرسمية

الأهلي

الأهلي

يوسف المصري

A A

انفرد أمير هشام مقدم برنامج "بلس 90" عبر قناة النهار، بنشر تفاصيل أولى صفقات الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل،  استعدادا للموسم الجديد.

وقال هشام، إن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب اتخذت قرارا نهائيا بعودة محمد شكري ظهير أيسر فريق سيراميكا كليوباترا الحالي، إلى القلعة الحمراء بعد نهاية الموسم الجاري.

وأضاف أن الأهلي أرسل خطابا رسميا لسيراميكا يطلب فيه عودة اللاعب بعد نهاية الموسم الجاري، مشيرا إلى وجود بند في عقد انتقال محمد شكري إلى كليوباترا، يسمح بأحقية الأهلي في عودته بعد نهاية الموسم الأول مقابل 7 ملايين جنيه، وبعد الموسم الثاني (الحالي) للاعب مقابل 9 ملايين جنيه، وهو ما استقرت عليه الإدارة الحمراء بالفعل.

كواليس اتخاذ قرار عودة شكري

وأوضح أن القرار ليس من منطلق حاجة الأهلي لخدمات اللاعب في الجبهة اليسرى فقط، وإنما هو بسبب الأسلوب الذي تعاملت به إدارة سيراميكا كليوباترا مع إدارة القلعة الحمراء عند المطالبة بالحصول على خدمات حارس الفريق محمد بسام خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وأضاف هشام، أن الأمر متعلق أيضا بالرد وبالطريقة التي تعامل بها أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا، عندما قيل "إن الأهلي أي لاعب يشاور له ييجي".

موقف علي معلول من الصفقة

وأكد أمير هشام أن عودة محمد شكري إلى الأهلي لا علاقة لها نهائيا بتجديد التونسي علي معلول من عدمه مع الفريق، مشيرا إلى أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر كان يرفض في البداية عودة محمد شكري إلى الفريق، ولكنه اقتنع أخيرا بإمكاناته ورحب بضمه إلى قلعة الجزيرة.

يذكر أن الأهلي يضم أيضا في الجبهة اليسرى إلى جانب التونسي علي معلول، النجم الواعد كريم الدبيس، الوافد إلى القلعة الحمراء من صفوف وادي دجلة، وقد نال الأخير إشادة كولر، وأكد السويسري في تصريحات سابقة إنه يرفض التعاقد مع لاعبين جدد في هذا المركز لاقتناعه بإمكانات الدبيس، ولكن جمهور الأهلي فوجئ بمشاركة عمر كمال عبد الواحد في الجبهة اليسرى أمس أمام بلدية المحلة في المباراة التي انتهت نتيجتها بفوز المارد الأحمر 5-1، على ملعب ستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة بالدوري الممتاز.

search