السبت، 05 أكتوبر 2024

04:08 م

في حضور الرئيس.. تامر عاشور يدعم غزة بـ"قد المسؤولية"

تامر عاشور

تامر عاشور

محمد صالح

A A

شارك المطرب تامر عاشور، اليوم الأربعاء، بأغنية “قدّ المسؤولية”، في احتفالية "قادرون باختلاف"، لدعم أهل قطاع غزة.
وقدّم عاشور أغنية بعنوان "قد المسؤولية" تناولت الأحداث في غزة، وذلك في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي حرص على حضور الاحتفالية التي تستهدف دعم ومساندة الأشخاص ذوي الإعاقة وأصحاب الهمم في المجتمع المصري.

ولبى الرئيس عبد الفتاح السيسي، طلب الطفل الفلسطيني "عبد الله"، الذي طلب خلال مشاركته باحتفالية “قادرون باختلاف”، بأن يُقبّل الرئيس السيسي.

وقال عبدالله، خلال احتفالية “قادرون باختلاف” في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، موجها حديثه للرئيس:" نفسي أحضنك وأبوسك".

ووجه الرئيس رسالة صبر للطفل الفلسطيني، قائلا: “هتشوف كتير حلو.. ودايما حكايات الشعوب والأيام بتكون صعبة.. ولكن بالصبر والعمل والاعتماد على الله.. ربنا قادر على الدعم والنصر”.

وحكى الطفل الفلسطيني، حكايته خلال الاحتفالية، قائلا: “كنا نُحضّر الأكل وبعد الصاروخ قصفنا.. واستشهد الكثير إلا أنا.. ورجلي كانت هتتبتر.. العضل كله كان على الأرض.. وكنت ماسك برجلي عشان متتقطعش مني".

وأضاف: "في اليوم الثاني وجدت بطني كلها خارجة عن جسمي، وواخد غرز والدكاترة قالت لأبويا أن رجله لازم تتبتر ولكن أمي قالت لا.. أعطوه فرصة.. ونطلع على مصر ليتعالج”.

وأكد عبد الله خلال حديثه باحتفالية قادرون باختلاف: "أنا حاليا أحسن بكتير لما تعالجت.. ولما أبقى أحسن وأحسن.. هرجع على بلدي غزة تاني".


وانطلقت اليوم الأربعاء 27 فيراير خامس نسخ احتفالية «قادرون باختلاف»، وهي احتفالية سنوية للأشخاص ذوي الإعاقة، تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.
 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search