الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 ص

رنا رئيس: أنا إنسان طبيعي.. شفت الرئيس واتوترت

رنا رئيس في إحتفالية قادرون بإختلاف

رنا رئيس في إحتفالية قادرون بإختلاف

شيماء رستم

A A

بررت الفنانة رنا رئيس توترها أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية “قادرون باختلاف” في نسخته الخامسة، بقولها: “أنا إنسان طبيعي”.

وقالت رنا لـ"تليجراف مصر": أنها إنسانة في الأول والآخر، وأي إنسان يقف أمام الرئيس، من البديهي أن يشعر بالتوتر.

وأضافت أن أمنيتها تحققت للمرة الثانية على التوالي، حيث شاركت في حفل “قادرون باختلاف”، في نسختها الرابعة العام الماضي أيضا.

وعلقت الفنانة رنا رئيس على اللوك الجديد إنه ليس متعلق بعمل فني تقدمه بل هو من إختيارها الشخصي من أجل حياتها الشخصية ولا يرتبط بالظهور في عمل ما.

يشار أن الفنانة رنا رئيس تشارك من ضمن الفنانين الذين يقدمون احتفالية “قادرون باختلاف”، في نسختها الخامسة.

وصعدت رنا رئيس إلى المسرح أمام الرئيس صحبة إحدى أطفال ذوي الهمم، رقية محمود، مشهدا يرصد معاناة أهالي غزة وخصوصا قادرون باختلاف، قائلة: “فيه ناس بيجوا الدنيا قادرون باختلاف، وفيه ناس بين يوم وليلة بيلاقوا نفسهم قادرون باختلاف زي أهلنا في غزة”، ومن ثم توقفت فجأة عن الحديث، قائلة: “أنا آسفة يا ريس أنا توترت”، ليهدئها الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: “متتوتريش. ليه تتوتري؟”.

وتابعت: “أهلنا في غزة يعانون معاناة شديدة ومصر قلب الأمة العربية وعشان كده بنتشرف بوجود أهلنا من فلسطين الموجودين معانا في الاحتفالية، والحمد لله تم شفاؤهم في مصر على خير”. ليرد السيسي: “ربنا قادر على الدعم والنصر، وقادر يعمل المستحيل”.

search