السبت، 21 سبتمبر 2024

02:31 ص

بطل "قادرون باختلاف" في الاستوديو التحليلي للزمالك

عبد الرحمن كامل

عبد الرحمن كامل

أحمد علاء

A A

يستقبل نادي الزمالك للألعاب الرياضية، غداً الخميس، في تمام الثالثة عصرًا، أحد أبطال الاحتفالية الخامسة لـ "قادرون باختلاف" عبد الرحمن مصطفى كامل، التي أقيمت اليوم الأربعاء بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 كما حضر الاحتفالية، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حسين لبيب، في هذه المناسبة السنوية التي تحرص عليها الدولة المصرية في إطار دعمها لذوي الهمم من أصحاب المواهب والإنجازات.

أمنية بطل “قادرون باختلاف”

وخلال الاحتفالية، عبر عبد الرحمن مصطفى كامل عن أمنيته وطلبه بالحصول على عضوية نادي الزمالك، ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على تحقيق أمنيته، وسط استجابة سريعة من رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي وعد بإنهاء إجراءات عضوية عبد الرحمن مصطفى كامل في نادي الزمالك في أسرع وقت.

مشاركة في الاستوديو التحليلي

وفي إطار دعم النادي للمواهب والأبطال من أصحاب الهمم، يشارك عبد الرحمن مصطفى كامل في الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك والداخلية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري، عبر قناة الزمالك غدًا الخميس.

ومن المقرر أن ينطلق الاستوديو التحليلي في السادسة مساء الغد، ويشارك عبد الرحمن في تحليل المباراة، بصحبة نخبة من مُحللي القناة، وهم الكابتن حمادة عبد اللطيف والكابتن عبد الحليم علي والكابتن وليد عبد اللطيف، ويُقدم الاستوديو التحليلي الكابتن محمد صبري.

search