الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

رئيس برشلونة يفاجئ تشافي بطلب مثير

تشافي ولابورتا

تشافي ولابورتا

هيثم موسى

A A

كشفت تقارير صحفية أن رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، فاجأ المدير الفني للبرسا، تشافي هيرنانديز، بأن طلب منه البقاء مع الفريق والتراجع عن قراره بالرحيل مع نهاية الموسم. 

وكان تشافي أعلن في وقت سابق، عن رحيله من تدريب برشلونة، بعد تراجع مستوى الفريق وتذبذب الأداء، إذ خرج من المنافسة على الدوري الإسباني، وترك لغريمه التقليدي ريال مدريد الصدارة بأريحية، كما ودع بطولتي كأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني. 

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت "الإسبانية، فإن لابورتا، يرتبط بعلاقة طيبة مع تشافي هيرنانديز منذ أن كان لاعباً في الفريق الكتالوني، لذلك قام بإبلاغه خلال جلسة ودية بينهما أن يستمر في منصبه ويتراجع عن قرار الرحيل، حتى انتهاء عقده مع البرسا بنهاية الموسم المقبل 2024-2025. 

وأوضحت الصحفية أن لابورتا بالرغم من حديثه مع تشافي ومطالبته بالبقاء في منصبه، إلا أنه يتحرك نحو التعاقد مع مدرب جديد تحسباً لعدم تراجع مدربه الحالي عن قراره. 

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، من 26 مباراة لعبها، فاز في 17 لقاء، وتعادل في 6 مواجهات، وتعرض للخسارة 3 مرات. 

ويعتلي ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 65 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث، وبفارق 6 نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثاني برصيد 59. 
 

search