الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

ليفربول يتقدم على ساوثهامبتون بهدف كوماس في الشوط الأول

ليفربول وساوثهامبتون

ليفربول وساوثهامبتون

هيثم موسى

A A

أنهى ليفربول شوطه الأول متقدما على نظيره ساوثهامبتون، بهدف دون رد، في المباراة التي تجمعهما في دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي.  

جاء هدف ليفربول عن طريق لويس كوماس، في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، بعد انطلاقة على حدود المنطقة وتسديدة أرضية زاحفة ترتطم بالدفاع وتسكن شباك ساوثهامبتون. 

وشهد تشكيل ليفربول استمرار غياب الدولي المصري محمد صلاح، هداف الفريق، عن مباراة اليوم، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

وكان محمد صلاح، غاب عن مباراة لوتون تاون في الدوري الإنجليزي الأسبوع الماضي، كما غاب عن نهائي كأس الرابطة الإنجليزي "كأس كاراباو" الذي توج به فريقه على حساب تشيلسي بهدف قاتل من المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.

تشكيل ليفربول أمام ساوثهامبتون في كأس الاتحاد

حراسة المرمى: كيليهر.

الدفاع: جوميز، فان دايك، كوانساه، تسيميكاس.

خط الوسط: ماكونيل، كلارك، برادلي.

الهجوم: إليوت، كوماس، جاكبو.

ليفربول يستهدف مدربين شباب لخلافة كلوب

كشفت تقارير صحفية أوروبية، أن نادي ليفربول وضع عدة أسماء ليختار منها المدرب المناسب، لتولي مهمة تدريب "الريدز"، خلفاً للألماني يورجن كلوب الذي أعلن رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ذا أثليتك”، فإن ليفربول ينوي التوقيع مع أحد المدربين الشباب الذين تجاوزوا التوقعات وقدموا مستويات مميزة مع فرقهم.

روبن أموريم

ويأتي على رأس هذه القائمة التي وضعها ليفربول على طاولته من أجل التعاقد مع أحدهم، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، تشابي ألونسو، الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق كبير عن العملاق البافاري بايرن ميونخ، بجانب خوضه 33 مباراة بدون أي خسارة حتى الآن.

وأشارت الصحيفة إلى أن روبن أموريم، المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة، هو الخيار الثاني على طاولة ليفربول، نظير ما يقدمه هذا الموسم مع لشبونة في الدوري البرتغالي ودوري أبطال أوروبا.

روبيرتو دي زيربي

ويأتي المدير الفني الحالي لفريق برايتون، روبيرتو دي زيربي، ثالث اختيار حتى الآن لدى إدارة ليفربول، لما يمتلكه من أرقام وإحصائيات تؤهله لقيادة "الريدز"، رغم أن هناك بعض الآراء في مجلس الإدارة تفضل عدم جلبه، والتركيز مع الثنائي ألونسو وروبن أموريم.

search