الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:06 م

ضربه بسكين.. مصرع عامل على يد ابن خاله في الجيزة

جثة

جثة

كتب طارق عماد الدين ويوسف عماد الدين

A A

لقd عامل مصرعه على يد نجل خاله بعد أن سدد له طعنه نافذة بسلاح أبيض سكين استقرت بالصدر، ليفارق الحياة في الحال، تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

جثة عامل 

وتلقى اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من المقدم مصطفى كمال، رئيس مباحث أوسيم يفيد فيه تلقيه بلاغا من مستشفى أوسيم بوصول "محمد، ص" يبلغ من العمر 34 عاما عامل ومقيم بولاق الدكرور متوفى إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبمقابلة شقيق المجني عليه، أفاد بأن شقيقته ربة منزل متزوجة من نجل خالهم ومقيمة بمنزل عائلته، وحدثت مشادة بينها وبين شقيق زوجها “حسام ، م” 42 سنة عامل، وعند تدخل شقيقه، حدثت مشادة كلامية بينهما، تطورت إلى مشاجرة أحضر المتهم على إثرها سكينا من المطبخ وطعن بها المتوفى طعنه نافذة بالصدر أودت بحياته في الحال، وتولت النيابة التحقيق.

وتوصلت تحريات المباحث لثبوت الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي واقعة أخرى، أقدم شاب على قتل شقيقه بعد تحرشه بزوجته داخل شقة بالقاهرة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الجريمة 

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغًا من مستشفى هليوبولبس بوصول شاب مصاب بطعنات نافدة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة لمكان الواقعة وعثرت على جثة شاب ممزقة بطريقة بشعة باستخدام سلاح أبيض وتحديدًا في الوجه والساق واليد.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقه بسبب تحرش القتيل بزوجته وألقى القبض على المتهم.

اعتراف المتهم

وبسؤاله اعترف بالواقعة وأنه فور علمه بقيام أخيه بوضع يده على جسد زوجته توجه إلى المطبخ وأحضر سكينًا وقتل المجني عليه ولم يكتف بذلك بل مزق جسده انتقامًا مما فعله.

وبإرشاد المتهم تم ضبط السلاح المستخدم في الجريمة في منور العقار، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

search