الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:26 ص

أصالة ونمرة وعبد الباسط.. "التترات" تتنافس أيضا في رمضان (فيديو)

بوسار بيت الرفاعي

بوسار بيت الرفاعي

هناء سلامة

A A

لا يختلف الكثيرون حول ثراء دراما رمضان وتنوعها كل عام، وتعتبر موسما تنافسيا للأعمال الدرامية في محاولات لخطف أكبر عدد من المتابعين على مدار شهر كامل، مستخدمة أدوات مختلفة من الحبكة وأكبر قدر من النجوم، أيضا “التترات”، في مقدمة ونهاية كل منها، كعامل جذب مهم.

مع قرب انطلاق المارثون الرمضاني لعام 2024، بدأت جهات إنتاج مسلسلاته في الترويج لأعمالها، ومنها إعلان أسماء الفنانين الذي سيقدمون أغاني تلك الأعمال، ومع ظهور أسماء كبيرة، قد نكون على موعد مع سباق غنائي أيضا، إلى جانب المنافسة الدرامية، كما يوضح تقرير “تليجراف مصر” التالي.

محمود الليثي “محارب”

 يقدم المطرب محمود الليثي عن مشاركته لتتر مسلسل "محارب"، والذي يدور أحداثه عن شاب من الصعيد يحلم أن يصبح مهندسًا، يعمل سائق ميكروباص، لكن تنقلب حياته عقب وفاة والده ويضطر إلى إعالة أسرته.

يشارك في بطولة مسلسل “محارب” عددا من نجوم الفن من بينهم “حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وعفاف شعيب، وغفران محمد، وحسن عيد”، ومن إخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

محمد عدوية “صلة رحم”

يقدم المطرب محمد عدوية تتر مسلسل "صلة رحم"، حيث تدور أحداثه عن شخص يدعى “حسام” يعمل بمهنة طبيب تخدير ويسعى لتأجير رحم لتحقيق حلمه بالإنجاب، ويناقش العمل قضية تأجير الأرحام.

يشارك في بطولته، إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وريام كفارنا، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وداليا خليف، وبتول حداد، ومحمد السويسي، وإخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

أكرم حسني “بابا جه”

يغني النجم أكرم حسني تتر مسلسله "بابا جه"، ويأتي العمل في إطار كوميدي، ويتناول عن العلاقة بين الأباء والأبناء.

ويشارك أكرم حسني في دور البطولة بجانب نخبة من نجوم الفن من بينهم نسرين أمين، وسما إبراهيم، ومحمد أوتاكا،  الطفلة لاڤينيا نادر، وإخراج خالد مرعي.

أصالة “نعمة الأفوكاتو”

روجت المطربة أصالة عن تقديمها لتتر مسلسل "نعمة الأفوكاتوا"، من خلال حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”،  وتتناول قصته محامية تحاول مساعدة الفقراء في القضايا العامة وتعمل على الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوجها الذي لا يتحمل مسئولياته.

يضم العمل مجموعة من النجوم أبرزهم الفنانة مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبو ريه، عماد زيادة، وياسر على ماهر، ولاء الشريف، وأحمد ماجد، وأروى جودى، ومحمد الدسوقي، وطارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، وسلوى عثمان، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم، وإخراج محمد سامي.


حمزة نمرة “سر إلهي”

يبدع حمزة نمرة في تتر "سر إلهي"، وتدور قصة المسلسل عن فتاة تواجه الظلم من أقرب الأشخاص إليها، وتعزم على الانتقام ممن ظلمها.

يشارك في بطولة المسلسل روجينا، وأحمد مجدي، ومريم أشرف زكي، ورنا رئيس، ومحمد ثروت، وصلاح عبدالله، ونهى عابدين، ومي سليم، رشا مهدى، ومحمود الحديني، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.


وائل الفشني “بيت الرفاعي”

يقدم وائل الفشني تتر مسلسل "بيت الرفاعي"، والذي تدور أحداثه في اطار اجتماعي، عن طبيب يعيش في منطقة شعبية، ويتناول العمل عدة قضايا مختلفة من ضمنها فكرة تجارة الآثار. 


يشارك بطولة العمل عدد من نجوم الفن، أبرزهم  أمير كرارة، وأحمد رزق، وتامر نبيل، رحاب الجمل، ماجدة منير، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وسيد رجب، وميرنا جميل، وملك قورة، وعايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.


نوال الكويتية “صيد العقارب”

تقدم المطربة نوال الكويتية تتر مسلسل "صيد العقارب"، بطولة النجمة غادة عبدالرازق، والمسلسل يقدم حالة من التشويق، حيث تقدم غادة دور سيدة تعمل في مزرعة عقارب.

يضم المسلسل عدد من نجوم الفن، أبرزهم رياض الخولي، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، وسيمون، وسامية عاطف، وميار الغيطي، وعماد صفوت، وسيمون،  وأحمد ماجد، وعزوز عادل، ومنال سلامة، ومي القاضي، وسيف الديربي، محمد صلاح، و إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا.


عبد الباسط حمودة “المعلم”

يعود الفنان عبدالباسط حمودة إلى الساحة من خلال تتر مسلسل "المعلم"، وتدور قصته عن رغبة الفنان مصطفى شعبان في الانتقام ممن تسبب في انهيار تجارة والده.


المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، وسهر الصايغ، وهاجر أحمد، وأحمد بدير، ومحمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، ومحمد العمروسي، وسلوى عثمان، ومنذر رياحنة، وأحمد عبدالله محمود،  وعلاء زينهم، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.


أحمد شيبة “حق عرب”

أعلن المطرب أحمد شيبة عن تقديمه تتر مسلسل "حق عرب"، وتدور أحداث قصته في منطقة الجمالية حول "عرب السويركي" الذي يواجه العديد من الصراعات، ويسعى للانتقام ممن قتل والده.

يضم “حق عرب” نخبة من نجوم الفن أبرزهم أحمد العوضي، ودينا فؤاد، ووفاء عامر، ودنيا المصري، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، ووليد فواز، وسلوى عثمان، وفاء مكي، وأحمد عبد الله محمود، والطفل منذر مهران، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج سينرجي.

search