الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:07 م

بعد غياب طويل.. رمضان 2024 يعيد نجمات لأحضان الدراما

حلا شيحة

حلا شيحة

هناء سلامة

A A

يشهد ماراثون رمضان 2024 عودة عدد كبير من الفنانات لهن مسيرة طويلة في مجال الدراما التلفزيونية، بعد غياب طويل عن الشاشة الفضية.


سيمون

الفنانة سيمون واحدة من هؤلاء النجمات اللواتي عُدن إلى أحضان الشاشة الصغيرة، حيث أعلنت عودتها إلى الساحة الفنية، بعد غياب دام أربع سنوات عن الأعمال الدرامية، وتشارك ضمن السباق الرمضاني بمسلسل "صيد العقارب".
ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة غادة عبد الرازق، ومحمد علاء، ورياض الخولي، وأحمد سعيد عبد الغني، وأحمد ماهر، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.
وكانت آخر أعمال سيمون الدرامية في عام 2019 من خلال مسلسل "قيد عائلي".

صابرين 

الأمر ذاته تكرّر مع الفنانة صابرين، التي قررت العودة للشاشة الصغيرة بعد غياب لمدة عامين، وذلك من خلال المشاركة في مسلسل "مسار إجباري"، المقرّر عرضه في شهر رمضان.
ويضم المسلسل عددًا من الأبطال، منهم عصام عمر، وأحمد داش، وصابرين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج نادين خان.
وسجّل عام 2022، آخر ظهور لصابرين في عمل درامي من خلال مسلسل "أعمل إيه؟" وشاركها البطولة النجوم خالد الصاوي وهناء الشوربجي، وطارق عبد العزيز، وندى بسيوني، وإخراج أحمد عبد الحميد.

حلا شيحة

وتعود الفنانة حلا شيحة إلى التمثيل عبر المشاركة في دراما رمضان 2024 بمسلسل "إمبراطورية ميم".
ويشارك في بطولة هذا العمل الفنان خالد النبوي، وحلا شيحة، ونور النبوي، ومحمود حافظ، ومايان السيد، وهاجر السراج، ومحمد محمود عبد العزيز، ونشوى مصطفى، وإلهام صفي الدين، وإيمان السيد، ويارا عزمى، والطفلين منى زاهر، وآدم وهدان، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرتضى.
وتعود حلا بـ"إمبراطوية ميم" بعد غياب استمر أربع سنوات، حيث قدمت مسلسل "خيانة عهد" في رمضان 2020.

وفاء مكي

وبعد 9 سنوات من الغياب، تعود وفاء مكي إلى الدراما التلفزيونية، حيث تشارك في مسلسل “حق عرب”، إلى جانب باقة من النجوم: أحمد العوضي، ودينا فؤاد، ورياض الخولي، وسلوى عثمان، ووليد فواز، ودنيا المصري، وكارولين عزمي، وميدو ماهر، وأحمد صيام، وأحمد عبد الله محمود، والطفل منذر مهران، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

وكان مسلسل "الكابوس" آخر أعمال وفاء مكي، وعُرِض في عام 2015، وضم عددًا من النجوم، أبرزهم غادة عبد الرازق، وكريم محمود عبد العزيز، وأحمد راتب، وأيتن عامر، ومحمد شاهين.

search