الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:26 ص

حلا شيحة في عيد ميلادها: بحب اليوم ده

حلا شيحا

حلا شيحا

شيماء رستم

A A

في يوم عيد ميلادها، الذي يوافق اليوم، كتبت الفنانة حلا شيحة أنها تحب هذا اليوم، وتحب رقم 23، مشيرة إلى أنه يوافق نفس اليوم الذي تزوج فيه أبواها. 

وكتبت شيحة عبر صفحتها على موقع أنستجرام: “زي النهاردة، اتولدت يوم ٢٣ فبراير، مش عارفة الساعة كام بالظبط، بس عارفة إني بحب اليوم ده والرقم ده ٢٣”.

وأضافت أن 23 فبراير هو نفس اليوم الذي تزوج فيه والداها، ووصفتهما بأنهما "أحلى وأحن أم وأب في الدنيا، ربونا بطريقة مختلفة وكبرنا بروح مختلفة".

وتابعت: "هما بجد ناس طيبين جدا لأبعد الحدود، الطيبة ساعات مش أحسن حاجة بس نادرة. الأيام دي في زمن مختلف عن زمان. بتمنى سنة كلها تجديد وإستقرار ليها ولأهلي ولكل الناس، وبتمنى نشوف سلام في العالم، ومؤمنة أن وجودنا في الدنيا لهدف عظيم جدا"، إننا نكون قد الإنسانية إللي أدهالنا ربنا، ونكون قادرين على التغيير لعالم أحسن لينا ولأولادنا".

وزتوجه عدد من نجوم الفن والجمهور إليها بالتهنئة، أبرزهم الفنانة بشري، وشقيقتها هنا، وكتب أحد المتابعين: "جمعتك طيبة أولا وعيد ميلادك سعيد في يوم مبارك.. يارب تحققي كل أمنياتك، وبجد وحشتينا جدا"، وعلق آخر: "كل سنة وأنت في سلام وأمان ومرتاحة البال".

وتشارك الفنانة حلا شيحة في الموسم الرمضاني المقبل بعد غياب ثلاث سنوات عن الساحة الفنية، من خلال مسلسل "إمبراطورية ميم" مع الممثل خالد النبوي، ونخبة من نجوم الفن.

حلا شيحا من مواليد ١٩٧٩، وبدأت مسيرتها الفنية من خلال الفنان الراحل نور الشريف في مشاركتها في مسلسل “الرجل الآخر”، مع نخبة من نجوم الفن من بينهم ميرفت أمين ماجدة زكي.

search