الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:25 م

الموت يفجع نجلاء فتحي

الفنانة نجلاء فتحي

الفنانة نجلاء فتحي

شيماء رستم

A A

فجع الموت الفنانة نجلاء فتحي في وفاة "حما" ابنتها الوحيدة ياسمين سيف أبو النجا، في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأعلن المخرج محمد خضر عن وفاة والده في الساعات الأولى من صباح اليوم، عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”،  وتمت صلاة الجنازة منذ قليل في مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

وتتضمن منشور محمد خضر قائلا: “والدي عبد العزيز خضر في ذمة الله، صلاة الجنازة اليوم الخميس 29 فبراير، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، عقب صلاة الظهر، اللهم اغفر له وارحمه واعفو عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم ابدله دارًا خيرًا من داره وأهلاً خيرًا من أهله، وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار”.

نجلاء فتحي في الجنازة

وشاركت نجلاء فتحي في الجنازة التي أقيمت منذ قليل في مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، بجانب أفراد العائلة من بينهم أبناء الراحل “المخرج محمد خضر وشقيقته ندى”، وبجانب حضور ياسمين سيف أبو النجا ابنة الفنانة نجلاء فتحي، حيث أن المتوفي والد زوجها، ومن الوسط الفني “المطرب محمد شاهين وإنجي وجدان”.

نجلاء فتحي في الجنازة

ترند الجونة 2020

يشار أن المخرج محمد خضر و زوجته ياسمين سيف أبو النجا تصدرا الترند في مهرجان الجونة في دورته الثالثة لعام 2020، بعد أن ظهرا الثنائي معا على الريد كاربت بشكل مثير للجدل.

حيث كان يحمل المخرج محمد خضر حذاء زوجته، ليظهر مدى حبه لها و إهتمامه بها مهما كان الزمان و المكان.

من هو محمد خضر؟

قدم المخرج محمد خضر عددا من الأفلام السينمائية وكانت أولى تجاربه الإخراجية فيلم “رحلة حب” عام 2001 مع الفنجم محمد فؤاد ومي عز الدين، وبعدما حقق الفيلم نجاحا هائلا عاد الثنائي العمل معا مرة أخرى من خلال فيلم 
غاوي حب" عام 2005.

 وقدم محمد خضر عددا من الأعمال الفنية للسينما من بينها “ فيلم ”كامل الأوصاف" عام 2006، للراحل عامر منيب،

وفيلم “خارج على القانون” للفنان كريم عبد العزيز عام 2007، وكانت أخر أعماله فيلم “ساعة إجابة” بطولة سوسن بدر ونجلاء بدر ونخبة من نجوم الفن وعرض بدور العرض العام الماضي.

search