السبت، 05 أكتوبر 2024

10:47 ص

"ذا أثليتيك" تكذب ميدو: صلاح لم يوقع مع ناد سعودي

صلاح

صلاح

هيثم موسى

A A

كذبت تقارير صحفية، تأكيد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، توقيع المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، لفريق سعودي، ينتقل له نهاية الموسم الجاري. 

وكان ميدو كتب عبر حسابه الرسمي على منصة "x"، “إن محمد صلاح سوف ينتقل إلى الدوري السعودي بنهاية الموسم الجاري"، دون تسمية النادي الذي سينتقل إليه”. 

ونفى الصحفي بجريدة "ذا أثليتيك" البريطانية، ديفيد أورنستين، تصريحات ميدو بشأن انتقال صلاح إلى الدوري السعودي. 

وقال ديفيد أورنستين، “إن كل الاحترام لـ ميدو، ولكن قيل له بأن توقيع محمد صلاح مع ناد سعودي ليس صحيحاً”. 

عرض خيالي.. اتحاد جدة يغري ليفربول لضم "صلاح"

وكانت صحيفة “ذا أثليتيك” أكدت أن اتحاد جدة يجهز لتقديم عرض خيالي، من أجل الظفر بخدمات هداف ليفربول خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة، إن اتحاد جدة لم يستسلم حتى الآن، ويسعى للتعاقد مع محمد صلاح من خلال خطة تقديم عرض مغر لإدارة ليفربول لا يقبل المناقشة.

أوضحت أن اتحاد جدة يجهز عرضا ضخما قد يصل إلى 235 مليون يورو من أجل إقناع إدارة ليفربول، وفي حالة موافقة ليفربول على عرض اتحاد جدة، سيكون صلاح الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم، متفوقاً على صفقة باريس سان جيرمان الفرنسي، عندما جلب البرازيلي نيمار دا سيلفا، من برشلونة عام 2017، بقيمة 222 مليون يورو.

أشارت الصحيفة إلى أن راتب صلاح مع اتحاد جدة قد يصل إلى 85 مليون يورو سنويا، بما يعادل 4 أضعاف الراتب الذي يتقاضاه مع ليفربول في الوقت الحالي.

يذكر أن محمد صلاح ارتبط بالرحيل عن ليفربول بنهاية الموسم الجاري، على الرغم من أن عقده ما زال مستمراً حتى عام 2025.

وكان المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، أعلن رحيله عن “الريدز” بنهاية الموسم الجاري، في مفاجأة صادمة للجميع داخل الدوري الإنجليزي وخارجه.

الأمر الذي ربط بينه وبين رحيل صلاح وبعض نجوم الفريق بنهاية الموسم الجاري، وعلى رأسهم الهولندي فيرجيل فان دايك، وألكسندر أرنولد.

search