الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:36 ص

عرض خليجي لـ معلول.. والأهلي يحسب البدائل

علي معلول لاعب الأهلي

علي معلول لاعب الأهلي

محمود حسن

A A

تلقى ظهير أيسر النادي الأهلي، على معلول، عرضًا ضخمًا من أحد أندية الخليج، للانتقال إليه مع بداية الموسم المقبل، حيث ينتهي تعاقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وقال مهيب عبد الهادي مقدم برنامج"اللعيب" علي قناة إم بي سي مصر، إن معلول اقترب من الرحيل عن الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهناك مفاوضات قوية من جانب ناديه لإقناعه بتجديد عقده.

أضاف مهيب: يتم حالياً الإتفاق بين معلول والنادي الخليجي الذي يريد التعاقد معه حراً في بداية الموسم القادم، وإذا تمت المفاوضات بنجاح سيرحل معلول عن الأهلي في شهر مايو، دون الإنتظار لنهاية الموسم الحالي من أجل خوض فترة الإعداد مع فريقه الجديد.

وأوضح مهيب: المدير الفني مارسيل كولر اعتمد على اللاعب عمر كمال عبد الواحد في الجبهة اليسرى، وسيتم الاعتماد علي اللاعب كريم الدبيس، كما سيعيد الأهلي الظهير الأيسر محمد شكري من نادي سيراميكا، في بداية الموسم المقبل، وكلها أمور تعزز من رحيل معلول.

وفي وقت سابق، كشف مصدر لـ"تليجراف مصر" أن  كولر طلب من لجنة التخطيط في قطاع الكرة تجديد عقد علي معلول من أجل الحفاظ علي القوام الأساسي في الفريق، وأن النادي نجح في إقناع الدولي التونسي بتخفيض راتبه، تقديرًا لظروف النادي المالية.

search