الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:21 ص

في يومها العالمي.. الأطفال يشاركون في احتفالية الحماية المدنية (صور)

مشاركة الأطفال في اليوم العالمي للحماية المدنية

مشاركة الأطفال في اليوم العالمي للحماية المدنية

شيماء عثمان

A A

شارك العديد من الأطفال، في الاحتفالية التي نظمتها وزارة الداخلية بمناسبة اليوم العالمي للحماية المدنية.

وارتدى الأطفال الملابس الخاصة بالحماية المدنية، للمشاركة في مراسم الاحتفالات أمس الخميس.

اليوم العالمي للحماية المدنية

احتفلت وزارة الداخلية، باليوم العالمي للحماية المدنية، بعنوان "التقنيات المبتكرة في خدمات الحماية المدنية" الذي يوافق الأول من شهر مارس من كل عام.

اضطلعت وزارة الداخلية، على بناء منظومة حماية مدنية قوية ومتطورة قادرة على الحفاظ على الاقتصاد الوطني، انطلاقًا من الاستراتيجية الأمنية المعاصرة التى تتخذها وزارة الداخلية، التي ترتكز فى أحد محاورها الجوهرية على تطوير وتحديث الإمكانيات المادية والمقومات التقنية الحديثة.

الاستراتيجية الأمنية المعاصرة

 كما ترتكز الاستراتيجية الأمنية المعاصرة، على تهيئة البيئة الوظيفية الخصبة لإطلاق الطاقات البشرية وارتيادها مدارج الجودة والإتقان، والدفع بأحدث الأجهزة لمواجهة جميع التحديات والمخاطر وتقديم الخدمات للمواطنين بشكل حضاري ومتطور.

و تتبع الإدارة العامة للحماية المدنية، منظومة متوازنة ومتكاملة فنيًا وبشريًا وتنظيميًا، تتسم بالتنسيق والتناغم فيما بينها وجميع فروعها الجغرافية، فضلًا عن المتابعة الدورية لمستوى الأداء وتحقيق التواصل المستمر بين المستويات الإشرافية والتنفيذية، ما كان له بالغ الأثر فى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وتوفير حياة آمنة للمواطنين والحفاظ على الثروات الاقتصادية للبلاد، وما تم تحقيقه من إنجازات تنموية عملاقة، وحرصها على المساهمة فى توفير مناخ ملائم للتنمية والاستثمار، تماشيًا مع جهود أجهزة الدولة وخططها نحو التنمية المستدامة.

مشاركة الأطفال في احتفالية اليوم العالمي للحماية المدنية 

search