الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:02 م

الموت يفجع بطل "حديث الصباح والمساء" مجدي عبيد

مجدي عبيد

مجدي عبيد

شيماء رستم

A A

توفي شقيق الفنان مجدي عبيد، الحاج مصطفى في مستشفى البدرشين العام، إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة، ودخوله في غيبوبة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة منذ ساعات قليلة.


أعلن الفنان مجدي عبيد من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، عن وفاة شقيقه الأكبر الحج مصطفى الذي كان بين الحياة والموت منذ يومين حيث كان بالعناية المركزة فاقد الوعي.


رحيل السند 

وقال عبيد من خلال منشوره "لا حول ولا قوه إلا بالله..  أخي الوحيد الحاج مصطفى عبيد الدالي في ذمة الله.. لا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم.. ربنا يرحمك يا حبيبي.. إلى أن نلتقي قريبا.. مع السلامة".

وكشف الفنان مجدي عبيد عن موعد صلاة الجنازة، وستكون عقب صلاة الجمعة في مسجد سيدي عباس.

وأكد عبيد أن العزاء سوف يقتصر على مقابر الأسرة بالبدرشين.

يشار أن الفنان مجدي عبيد الدالي نشر منشورا عبر منصة" فيسبوك " أمس يطالب بالدعاء لأخيه مؤكدا خطورة حالته ووضعه على الجهاز التنفس ودخوله في شبه غيبوبة منذ أول أمس.

وأضاف عبيد خلال منشوره إنه شقيقه الوحيد وسنده بالدنيا بعد رحيل والديهم عن عالمنا، مضيفا "اللهم لا مانع لما أعطيت.. ولا معطي لما منعت.. ربنا يتم شفاك على خير وترجع تبقى في وسط أولادك وأحفادك وفي وسطنا يا حاج".

الحالة الصحية لمجدي عبيد

 

يشار أن الفنان مجدي عبيد تعرض لوعكة صحية شديدة الآونة الأخيرة، حيث أصيب بجلطتين في المخ وتركيب 5 دعامات في القلب، وقام موقع “تليجراف مصر” بالاطمئنان الجمهور على حالته من خلال بث مباشر. 


ولم يشارك الفنان مجدي عبيد الدالي في أية أعمال فنية منذ عامين بعد تعرضه لأزمة صحية، مؤكدا أنه يتمنى العودة للعمل مع ما يناسب حالته الصحية.

search