الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:43 ص

سر إعادة مشهد 700 مرة.. منذر رياحنة يكشف كواليس "المعلم" (فيديو)

منذر رياحنة

منذر رياحنة

أحمد عفيفي

A A

كشف الفنان منذر رياحنة، كواليس مشاركته في مسلسل "المعلم"، الذي يقدم بطولته الفنان مصطفى شعبان، والمقرر عرضه في رمضان 2024.

كواليس مسلسل المعلم

وقال رياحنة في تصريحات تليفزيونية، إن المخرج أعاد التصوير أكثر من مرة في الكواليس،  بسبب الضحك بين الفنانين.

أوضح رياحنة، أن مخرج المسلسل أعاد تصوير أحد المشاهد التي تجمعه بالفنان مصطفى شعبان 700 مرة، بسبب تبادلهما الضحك، قائلًا: “الكواليس كانت مضحكة ومليئة بالكوميديا”. 

 وأضاف أنه بعد كل هذه المحاولات في تصوير ذلك المشهد، قرر المخرج فصله عن الفنان مصطفى شعبان، ليصور كل منهما المشهد منفصلًا.

مسلسل المعلم

مسلسل "المعلم" من بطولة الفنان مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، وسارة نور، ومحمد العمروسي، ومحمود الليثي، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وسلوى خطاب، وعبدالعزيز مخيون، وانتصار، ومنذر رياحنة ، وأحمد بدير، وأحمد عبدالله محمود، وأسامة الهادي، وطارق النهري، ومصطفى حشيش، ولبنى ونس، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

شارك المخرج مرقس عادل، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” البرومو الرسمي لمسلسل “المعلم” للفنان مصطفى شعبان الذي يخوض من خلاله السباق الرمضاني في 2024.

وكشف برومو “المعلم”، أن والد "المعلم حامد يتعرض إلى ظلم، مما يدفعه إلى طريق الانتقام لرجوع الحق لأصحابه، كما يتورط الشخص الذي يجسد دوره الفنان عبد العزيز مخيون في أمر ما ويتم القبض عليه خلال أحداث العمل.

ويبدو من الفيديو الترويجي أن منذر رياحنة هو العدو الأول لـ"المعلم حامد" والذي يجسد دوره مصطفى شعبان خلال أحداث المسلسل.

وعلق مرقس عادل من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”: “على الله إن شاء الله.. اتوكلنا على اللي موكلنا”، وهي جملة يرددها مصطفى شعبان خلال البرومو الترويجي بجانب “حي واللي جاي طلق حي”.

search