الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:49 ص

"راموس كلمة السر".. تقرير يكشف انتقال مبابي إلى ريال مدريد

كيليان مبابي

كيليان مبابي

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، أن لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي يسعى لشراء منزل جديد في مدريد قبل انتقاله إلى نادي العاصمة الصيف المقبل.

وفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، يستعد كيليان مبابي بالفعل لوصوله إلى العاصمة الإسبانية من أجل الانضمام إلى ريال مدريد، وذلك بدعم من زميله السابق وصديقه سيرجيو راموس.

وأضافت الصحيفة: “يبدو أن انتقاله إلى ريال مدريد لم يحسم بعد، فيما يزعم البعض أنه وقع بالفعل عقدًا مع العملاق الإسباني”.

مساعدة راموس

وتابعت الصحيفة: "يستعد النجم الفرنسي كيليان مبابي بالفعل لوصوله إلى مدريد، فهو يفعل ذلك بدعم من سيرجيو راموس، الذي كان زميله في باريس سان جيرمان مدة موسمين.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن مبابي تواصل مع راموس لمساعدته في العثور على منزل والتوصية بالمناطق التي يمكن أن يعيش فيها، كما أن لاعب ريال مدريد السابق لا يمانع في تأجيره أحد المنازل التي يملكها في العاصمة.

لقاء مبابي وماكرون

بالرغم من كل التقارير التي تناولت إنهاء ريال مدريد لصفقة لاعب باريس سان جيرمان،  الفرنسي كيليان مبابي، في الميركاتو الصيفي، إلا أن مأدبة العشاء الأخيرة التي جمعت اللاعب مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وأمير قطر تميم بن حمد، كشفت عن مفاجأة كبرى بشأن مستقبل مبابي خلال الفترة المقبلة.

وينتهي تعاقد مبابي مع النادي الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، وأبلغ إدارة ناديه بالفعل، وعلى رأسها القطري ناصر الخليفي، بنيته الرحيل الصيف المقبل، وعدم ترحيبه بالبقاء لفترة جديدة مع الـ«PSG».

ضغوط خلال العشاء

وفقًا لشبكة "RMC sport" الفرنسية، فإن مبابي تواجد بالأمس في حفل عشاء نظمه ماكرون، بقصر الإليزيه، بحضور أمير قطر.

وأشارت تقارير صحفية فرنسية، وعلى رأسها صحيفة "لو باريزيان"، إلى أن مبابي قد يتعرض خلال العشاء لضغوط من أجل البقاء مع باريس سان جيرمان لولاية جديدة مثلما حدث قبل ذلك.

وأوضحت الشبكة أنه في الواقع، تمنى له أمير قطر "حظًا سعيدًا"، فيما فهمه الكثيرون على أنه وداع.


 

search