الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:23 ص

مدرب بيراميدز: مباراة نواذيبو مهمة للغاية ولا بديل عن الفوز

كرونسلاف يورتشيتش

كرونسلاف يورتشيتش

محمود موسى

A A

قال المدير الفني لفريق بيراميدز، كرونسلاف يورتشيتش، إنه بغض النظر عن الظروف المحيطة فإن مباراة نواذيبو الموريتاني، في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، مهمة للغاية.

ويحل نواذيبو ضيفا على بيراميدز، في الثالثة عصر غد السبت، على ستاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المدرب الكرواتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “المباراة مهمة للغاية بالنسبة لي، وللفريق ولا توجد مباراة ضعيفة على الإطلاق أو بلا أهمية، وجميع المواجهات على نفس القدر من الأهمية”.

وتابع “كمدرب يسعى مع اللاعبين لتحقيق الفوز ولا شيء غيره من أجل ختام جيد لمشوار الفريق في دوري الأبطال، ومن أجل خلق عقلية لدى لاعبيه بأنه لا بديل عن الفوز في جميع المباريات، ومختلف البطولات ومهما كان الوضع والمنافس”.

وأكمل “فريق نواذيبو قوي بدنيا ويمتلك لاعبين جيدين ولا شيء بالنسبة له ليخسره وبالتالي يتوقع مواجهة قوية للغاية، وهو كمدرب يرغب بشدة في الفوز لجعل عقلية الجميع الفوز دائما”.

وأتم “لدينا مباراتين مهمتين في الدوري، بعد تلك المواجهة لا بد من الإعداد لهما بأفضل شكل ممكن بهدف مواصلة المنافسة على اللقب المحلي”.

الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ونواذيبو

وأقيم اليوم بأحد فنادق القاهرة الجديدة، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ونواذيبو الموريتاني، في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وخلال الاجتماع الفني تم الاتفاق على أن يرتدي بيراميدز قميصه الأساسي الأزرق في الأبيض، ويرتدي حارس المرمى الأخضر الكامل.

ويظهر الفريق الضيف نواذيبو، بالبرتقالي الكامل، فيما يرتدي حارس مرماه اللون الأزرق في البرتقالي.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، اللواء هشام زيد، مدير المباريات، وشريف جمال، مدير العلاقات العامة، وعاطف شادي، مدير المركز الإعلامي، وأحمد سمير، مدير إدارة العمليات.

search