الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:35 ص

خلافات جيرة تُسفر عن إصابة عامل بحروق من الدرجة الأولى بالإسكندرية

أرشيفية

أرشيفية

الاء محمود

A A

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوجود مشاجرة ومصابين بشارع مسجد الفتح بمنطقة أبو يوسف بدائرة القسم.

شهدت المنطقة التي تقع غرب الإسكندرية، إصابة عامل بحروق من الدرجة الأولى في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة، وتم نقله إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة إلى حدوث مشادة كلامية بين كل من:

  • "طرف أول" ب.أ" 27 سنة عامل، وشقيقه "م.ا"31 سنة، عامل أمن بشركة خاصة، مصاب بحروق بالوجه والصدر واليدين من الدرجة الأولى والثانية وجري نقله إلي المستشفي الرئيسي الجامعي، ولا يمكن استجوابه، لحالته الحرجة.
  • "طرف ثان" م.أ" إسماعيل 33 سنة عامل، مصاب بحروق بسيطة بالوجه والصدر واليدين ،وجري نقله إلى مستشفى الطاهر الخاصة لتلقى الإسعافات اللازمة.

وتبين في التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أن يوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بين الطرفين المقيمين بالشارع محل البلاغ، تطورت إلى مشاجرة، وذلك لخلافات بسبب الجيرة، وعلى إثرها قام الأخير بسكب مادة سريعة الاشتعال "بنزين" من داخل عبوة بلاستيكية كانت بحوزته على الثاني، واشعل النيران فيه مستخدما "ولاعة" ،مما أدى لإصابتهم المنوه عنها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ترافقهم سيارة الإسعاف محل الواقعة، وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على طرفي المشاجرة بمواجهتهما، أقرا بارتكاب الواقعة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات التي أمرت بالتحفظ علي المصاب لاستجوابه إذا سمحت حالته، وإيداع المتهمين الآخرين بالقسم لحين ورود تحريات ادارة البحث الجنائي.

search