الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:38 ص

مفاجأة.. صديقة "طالبة العريش": علاقة عاطفية وراء وفاة نيرة

رنا صديقة نيرة

رنا صديقة نيرة

خلود طارق

A A

فجرت رنا ماهر، صديقة نيرة الزغبي، المعروفة إعلاميًا بـ "طالبة العريش"، مفاجآت صادمة بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انتحارها، وقالت: "نيرة اتقتلت منتحرتش".

وأضافت أنها صديقة “طالبة العريش” المقربة، وتحبها كثيرًا، وحتى الآن لا تستوعب فقدانها، وفي حالة صدمة كبيرة، مستعيدًا حديثهما سويًا قبل الوفاة: “لم تكن بخير وكان وجهها ممتلئًا بالحزن والخوف من أمر ما لكنها لم تكشفه لي”.

شهروا بها

وكشفت “رنا” طبيعة العلاقة التي تربط “نيرة” بـ"شروق" و"طه"، إذ كانت “نيرة” تتعامل مع “شروق” وأصدقائهن في السكن معاملة طيبة: "بتعتبرهم أخواتها.. وهم شهروا بيها".

وقالت، في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن “نيرة” نصحت “شروق” بالابتعاد عن “طه”، مضيفة: “شروق وطه دخلا في علاقة عاطفية، وكانا يحضران المحاضرات سويًا، ونيرة كانت بتعتبرها أختها وخافت على سمعتها”.

وختمت رنا ماهر حديثها: "شروق لم تتقبل نصيحة نيرة بالابتعاد عن طه، واعتبرت أن ذلك بمثابة تهديد لها، وذهبت لتخبر طه بالأمر، فطلب منها تصوير نيرة وتهديدها بالفضيحة عشان دي تبقي قصاد دي".

النيابة العامة

أصدرت النيابة العامة قرارًا باستخراج جثمان المجني عليها وتشريحه، لبيان سبب الوفاة، وهو ما جرى صباح اليوم، كما تم استدعاء كل من أشارت إليه وسائل التواصل الاجتماعي وتحريات الشرطة، بأن له صلة بالواقعة، سواء من نسب إليه ثمة اتهام أو لديه معلومات عن الواقعة، وجاري سؤالهم.

وقالت النيابة إنه جارٍ فحص الهواتف الخلوية الخاصة بكل متهم وتفريغ محتواها، وكذا تفريغ الكاميرات الخاصة بالمدينة الجامعية بالعريش، وجاري استكمال التحقيقات، بورود تقرير الطب الشرعي للوقوف علي حقيقة الواقعة وسبب الوفاة.

search