الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:29 ص

قطة السكن وكوب العصير.. أقوى دليل على قتل "طالبة العريش"

خلود طارق

A A

كشفت رنا ماهر، صديقة طالب الطب البيطري نيرة الزغبي، تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل أن تلفظ “طالبة العريش” أنفاسها الأخيرة.

وقالت "رنا"، في تصريحات لـ “تليجراف مصر”، إنه قبل الواقعة بيوم جمعت “شروق” أصدقاءها داخل غرفة السكن الجامعي، وظلت تتحدث عن “نيرة” بطريقة غير لائقة "اتكلمت عن سمعتها وحش، ووريت صحابنا شات متفبرك ليها مع ولد".

تلطيخ سُمعة نيرة

وتابعت “رنا” أن "شروق" حاولت تلطيخ سمعة نيرة أمام صديقاتها، وهو ما قوبل بالرفض منهن "مش هنتجمع مع واحدة زيك تاني في مكان.. عملالي شيخة وبتقيمي بينا الصلاة؟".

وأضافت أن شروق دخلت إلى غرفة "نيرة" خلال نومها وفتحت هاتفها، ونقلت صورها الخاصة وأرسلتها إلى صديقها “طه”، ليتناوبا وصلات الابتزاز ضد “طالبة العريش” على مجموعة التواصل الخاصة بالفرقة الأولى لطلاب كلية الطب البيطري "لو معتذرتيش أنك اتكلمتي عليا قدام الجروب هفضحك بصورك".

وأشارت إلى أن “نيرة” كانت مشهورة بين زملائها بالطيبة "من طيبتها كانت معرفانا كلنا الرقم السري لموبايلها".

اللحظات الأخيرة 

وأوضحت أن “نيرة” حادثت والدتها قبل لحظات من وفاتها، وعبرت لها عن شعورها بآلام في منطقة البطن "ماما بطني هتموتني وتعبانة"، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً سقطت مغشيًا عليها ثم لفظت أنفاسها الأخيرة فجر اليوم التالي.

وأكدت محاولة إسعاف وإنقاذ “نيرة” داخل السكن الجامعي لكن دون جدوى “علمنا بعد ذلك بخبر وفاتها، ولكن بعد دفنها لاحظوا وفاة القطة التي شربت من كوب العصير الذي أحضرته شروق".

النيابة العامة

أصدرت النيابة العامة قرارًا باستخراج جثمان المجني عليها وتشريحه، لبيان سبب الوفاة، وهو ما تم صباح اليوم، كما تم استدعاء كل من أشارت إليه وسائل التواصل الاجتماعي وتحريات الشرطة، بأن له صلة بالواقعة، سواء من نسب إليه ثمة اتهام أو لديه معلومات عن الواقعة، وجارٍ سؤالهم.

وقالت النيابة إنه جارٍ فحص الهواتف الخلوية الخاصة بكل متهم وتفريغ محتواها، وكذا تفريغ الكاميرات الخاصة بالمدينة الجامعية بالعريش، وجاري استكمال التحقيقات، بورود تقرير الطب الشرعي للوقوف علي حقيقة الواقعة وسبب الوفاة.

search