الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:17 ص

مأساة في المرج.. "عبد الرحمن" ضحية تجار الكيف (صور وفيديو)

المجني عليه عبد الرحمن محمود

المجني عليه عبد الرحمن محمود

مصطفى منازع

A A

كعادته خرج عبد الرحمن محمود (18 عامًا)، من منزله، متجهًا إلى صاحب محل التبريد والتكييف الذي يعمل لديه بغرض الحصول على باقي مستحقاته، رفقة أصدقائه، لكنه لم يكن يعلم أنها المرة الأخيرة التي يلتقيهم فيها، قبل أن تصيبه رصاصة طائشة من تجار مخدرات خلال مشاجرة نشبت بينهم.

"كر وفر في شوارع المرج

كر وفر، كان المشهد المأسوي الذي شهدته منطقة اللوادر بالمرج، بعدما سقط عبد الرحمن، وجرى نقله إلى أحد المستشفيات لإسعافه، لكن تلك المحاولات باءت بالفشل، ولفظ أنفاسه الأخيرة، وتم نقله إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة.

كريم محمود شقيق المجني عليه، قال "عبد الرحمن كان أصغرنا، ويدرس بالصف الثاني الثانوية الفنية، خطفه الشقا من صغره، وعمل نجار مسلح، وفني تبريد وتكييف، وكله في سبيل كسب الرزق الحلال".

المجني عليه عبد الرحمن محمود

وأضاف كريم، “تلقيت اتصالًا من محمود صديق عبد الرحمن قالي إلحق أخوك أصيب برصاصة في صدرة أثناء مشاجرة تجار المخدرات والأهالي ودوه مستشفى اليوم الواحد، وأخبرت والدي بالخبر، وفور وصولي إلى هناك وقع الخبر علي كالصاعقة (أخوك مات)”.

وتابع “عبد الرحمن كان في حاله ولا علاقة له بالجاني الذي يدعى (حنتيره)”، مشيرا إلى أنها “ليست أول جريمة قتل يرتكبها الجاني”، مطالبا بالقصاص من المتهم.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من قسم شرطة المرج، يفيد بتلقي إخطارا من المستشفى، بوصول "عبد الرحمن.م" طالب، ومقيم بدائرة القسم متوفي نتيجة إصابته برصاصة في صدره أنهت حياته على الفور.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى المستشفى، حيث تبين وجود شبهة جنائية في الوفاة، حسب تقرير المستشفى.

وأفادت التحريات أن أحد تجار المخدرات يدعى "أحمد.م" وراء ارتكاب الواقعة، وألقي القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الجاني
search