الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:05 ص

ضحكات قبل الغدر.. الظهور الأخير لـ نيرة وزميلتها شروق (فيديو)

ظهور أخير لـ"نيرة" إلى جوار صديقتها "شروق"

ظهور أخير لـ"نيرة" إلى جوار صديقتها "شروق"

خلود طارق

A A

وثقت صديقات “نيرة الزغبي” المعروفة إعلاميًا بـ"طالبة العريش" آخر ظهور لها مع “شروق” المتهمة الرئيسية بالتسبب في وفاتها، عبر مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تضحك وتحتضن الأولى وتبتسم لها مرات عدة قبل أن تغدر بها على حد وصفهم.

وفجرت رنا ماهر، صديقة نيرة الزغبي، مفاجآت صادمة بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انتحارها، وقالت "نيرة اتقتلت منتحرتش".

حديث نيرة الأخير

وأضافت رنا أنها صديقة “نيرة” المقربة، وتحبها كثيرًا، وحتى الآن لا تستوعب رحيلها.

رنا قالت إنها في حالة صدمة كبيرة، واستعادت حديثها مع نيرة قبل الوفاة قائلة “لم تكن نيرة بخير وكان وجهها ممتلئًا بالحزن والخوف من أمر ما لكنها لم تكشفه لي”.

أصدقاء نيرة شهروا بها

وكشفت “رنا” أن نيرة وزميلاتها في السكن كانت تربطهم علاقة طيبة وأن الأولى كانت تعتبرهن أخوات لها لكن الأخيرات شهرن وغدرن بها بلا رحمة".

وكشفت رنا في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن “نيرة” نصحت “شروق” بالابتعاد عن “طه” (زميل لهما)، مضيفة أن “شروق وطه دخلا في علاقة عاطفية، وكانا يحضران المحاضرات سويًا وكثر عنهما القيل والقال بن الطلاب، ونيرة كانت تعتبرها أختها وخافت على سمعتها”.

وأوضحت رنا ماهر قائلة إن "شروق لم تتقبل نصيحة نيرة بالابتعاد عن طه، واعتبرت أن ذلك بمثابة تهديد لها، وذهبت لتخبره بالأمر، فطلب منها تصوير نيرة داخل حمام السكن الجامعي وتهديدها بالفضيحة عشان دي تبقي قصاد دي".

النيابة العامة

يأتي ذلك فيما أصدرت النيابة العامة قرارًا باستخراج جثمان المجني عليها وتشريحه، لبيان سبب الوفاة، وهو ما جرى صباح اليوم، كما تم استدعاء كل من أشارت إليه وسائل التواصل الاجتماعي وتحريات الشرطة، بأن له صلة بالواقعة، سواء من نسب إليه ثمة اتهام أو من لديه معلومات عن الواقعة، ويجري حاليًا سؤالهم.

وقالت النيابة إنه جارٍ فحص الهواتف الخلوية الخاصة بكل متهم وتفريغ محتواها، وكذا تفريغ الكاميرات الخاصة بالمدينة الجامعية بالعريش، وجاري استكمال التحقيقات، بورود تقرير الطب الشرعي للوقوف على حقيقة الواقعة وسبب الوفاة.

search