الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:53 ص

اختلال عجلة القيادة.. إصابة 7 في انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطي

انقلاب ميكروباص - أرشيفية

انقلاب ميكروباص - أرشيفية

محمد رمضان

A A

شهد الطريق الأوسطي حادث انقلاب سيارة ميكروباص ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص وتم نقلهم للمستشفى وتسيير حركة المرور.

تفاصيل الواقعة

تلقت غرفة النجدة بلاغًا بوقوع حادث أعلى الطريق الأوسطي، فانتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى الى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج عن ذلك إصابة 7 ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

وفي وقت سابق، لقي عامل مصرعه، بينما أصيب 7 آخرين، إثر انقلاب سيارة ربع نقل بعد نفق الودي بالصف، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، بورود بلاغ من عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بعد نفق الودي بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة.

وفاة عامل

وبالانتقال تبين انقلاب سيارة ربع نقل قيادة حمادة محمود، 34 سنة، سائق، مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، بسبب اختلال عجلة القيادة.

وأسفر الحادث عن مصرع “بدر شريف، 18 سنة، فضلًا عن إصابة ”محمود أحمد، 33 سنة، بنزيف داخلي بالعين، وأيمن نبيل، 23 سنة، بنزيف داخلي بالبطن، ويحيى مرسي، 61 سنة، بنزيف في المخ، وإصابة سعيد صالح، 44 سنة، بنزيف داخلي بالمخ، وشريف حسين، 45 سنة، بكدمة في الرأس، ومحمد حامد، 48 سنة، بنزيف داخلي بالمخ، وجميعهم عمال.

وتبين أن الحادث وقع أثناء عودتهم من العمل، وتم نقل الجثمان والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة.

search