السبت، 05 أكتوبر 2024

04:25 م

الحبتور: رأس الحكمة ملك للمصريين.. ورُفض شرائي فندقا بالعلمين

خلف الحبتور

خلف الحبتور

محمود كمال

A A

قال رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، إن مشروع تطوير رأس الحكمة، بمثابة تأكيد للعلاقة الطيبة بين مصر والإمارات، التي تقوم على الوضوح.

أضاف الحبتور، خلال حوار خاص مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، أن مصر والإمارات يجمعهما تعاون كبير بمختلف المجالات، موضحًا أن دولة الإمارات لديها ثقة كبير في مصر وقيادتها وشعبها.

تابع، أن صفقة رأس الحكم “ملك للمصريين”، والإمارات مفتوحة أمام كل الشعوب و"تحب الاستثمار في كل دول العالم".

الحبتور قال إن مطاري “هيثرو” و"جاتويك" في مدينة لندن البريطانية، من أهم مطارات العالم ويديرها القطاع الخاص، مستطردا، “مقر وزارة الدفاع البريطانية، والذي أدار منه ونستون تشرشل الحرب العالمية الثانية، بيع فيما بعد، كما باعت بريطانيا مقر قوات الشرطة "سكوتلاند يارد".

وعن مدينة العلمين الجديدة، قال رجل الأعمال الإماراتي، “إنها مدينة جميلة جدا ومهمة للسياحة المصرية”، مشدداً على ضرورة جذب السائحين الذين يمكنهم الإنفاق في الساحل الشمالي.

شراء فندق ريجال هايتس

قال خلف الحبتور، إنه يرغب في الاستثمار بالساحل الشمالي من خلال شراء فندق “ريجال هايتس” بالعلمين الجديدة، مؤكدا إعجابه بالفندق وموقعه المميز.

كشف الحبتور أنه تقدم بعرض لشراء فندق “ريجال هايتس” لكنه رفض، موضحًا أن الفندق يحتاج إلى أموال للتطوير والتسويق، بالإضافة إلى احتياجه لدراسة كاملة لجذب السياحة التي يستحقها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search