الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:31 ص

من القاهرة لقلعة الموت.. "رحلات" كريم عبد العزيز في "الحشاشين"

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

هناء سلامة

A A

أعلن الفنان كريم عبدالعزيز، عن البرومو الرسمي لمسلسل "الحشاشين"، عبر موقع الفيديوهات والصور إنستجرام، والمقرر عرضه ضمن مارثون مسلسلات رمضان المقبل.


 

تفاصيل مسلسل الحشاشين

وكشف البرومو الترويجي لمسلسل "الحشاشين"، العديد من الأحداث التي تدور حولها المسلسل والتي من بينها أن "حسن الصباح" الذي يجسده الفنان كريم عبد العزيز يتنقل بين العديد من الأماكن المختلفة التي من المقرر أن تتناقل الحبكة الدرامية منها، وأبرزها "باريس، والقاهرة، ومدينة أصفهان وقلعة آلموت"، في القرن الحادي عشر.

حيث يأتي "حسن الصباح" من القرن الخامس إلى القرن الحادي عشر يتنقل بين البلاد حتى يصل إلى محافظة القاهرة ثم ينتقل إلى مدينة أصفهان ويعمل على نشر عقائده ومحاربة أعدائه.

ويجسد الفنان فتحي عبدالوهاب دور حاكم قوي يسعى لتثبيت حكمه وعقائده قائلا: "مفيش حكم راسخ بدون دم".

ويتورط الثلاثة كريم عبد العزيز، وفتحي عبدالوهاب، ونيقولا الخامس، بمحاربة بعضهم في مدينة أصفهان لترسيخ عقادئهم.

ويسأل الفنان فتحي عبد الوهاب في البرومو النجم نيقولا معوض "تفتكر مين فينا احنا التلاتة على حق؟"، ليأتي رد نيقولا: "إحنا التلاتة على باطل".


قصة مسلسل الحشاشين

الحشاشين مسلسل تاريخي، تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس "حسن الصباح" فرقة للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين"،  يلقون الرعب في قلوب الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة من الخلافة العباسية.


أبطال مسلسل الحشاشين

يضم مسلسل "الحشاشين" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "الفنان كريم عبدالعزيز، وميرنا نور الدين، وفتحى عبدالوهاب، ونيقولا معوض، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي".

search