الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:30 ص

تفاصيل برنامج الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

فريق الاهلي

فريق الاهلي

محمود حسن

A A

اقترب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي محمد الدماطي، من رئاسة بعثة الفريق في السعودية، والتي تسافر صباح الأربعاء المقبل، استعداداً لمواجهة الزمالك مساء الجمعة 8 مارس الجاري في نهائي كأس مصر علي ملعب" الأول بارك".

وقال مصدر لـ"تليجراف مصر"، إن "الدماطي" بات الأقرب لرئاسة البعثة، وإذا اعتذر فإن محمد شوقي سيتولى هذه المهمة.

وفي نفس السياق، منح الجهاز الفني بقيادة المدير الفني مارسيل كولر، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد من أجل إلتقاط الأنفاس.

ويستأنف الأهلي غدا الإثنين ثم الثلاثاء تدريباته، على أن يطير يوم الأربعاء المقبل إلى السعودية على متن طائرة خاصة لخوض المباراة، وسيؤدي في نفس يوم السفر مراناً على ملعب المباراة ثم يخوض الخميس تدريبه الأخير في أحد الملاعب الفرعية لإستاد الأول بارك.

كهربا يعود في نهائي الكأس

ويعود محمود عبدالمنعم كهربا، جناح الأهلي، إلى قائمة فريقه، استعداداً لخوض مباراة نهائي كأس مصر.

غياب كهربا

وغاب كهربا عن آخر 3 مباريات لعبها الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لأسباب فنية.

وقال مصدر في الأهلي، إن "كولر" لم يرغب في الاعتماد على اللاعب في مباراة المحلة، ثم يانج أفريكانز كنوع من العقاب، بعدما أصر كهربا على عدم السفر مع بعثة الفريق إلى غانا لخوض مباراة ميدياما، من أجل حضور حفل زفاف شقيقته.

وأوضح المصدر، أن "كولر" عقد جلسة مع "كهربا" قبل مباراة بلدية المحلة أبلغه فيها، أن عليه عدم الاندهاش إذا وجد نفسه خارج الحسابات الفنية بشكل مؤقت، وهو ما حدث بالفعل إذ استبعده المدرب السويسري من مباراتي المحلة ويانج أفريكانز أمس.

وكشف أن الجهاز الفني استقر على اصطحاب كهربا مع بعثة الأهلي إلى السعودية، لخوض نهائي كأس مصر، لكن مشاركته في المباراة غير واضحة، خاصة مع اعتماد مارسيل كولر علي الرباعي وسام أبو علي وأنتوني موديست وبيرسي تاو وحسين الشحات في هجوم الفريق الأحمر.

search