الأحد، 22 سبتمبر 2024

06:17 ص

أتراج وميراج.. أسعار ومواصفات سيارات ميتسوبيشي في مصر

سيارة ميتسوبيشي

سيارة ميتسوبيشي

إسلام عزام

A A

كشفت شركة “دايموند موتورز”، الوكيل الوحيد لشركة ميتسوبيشي موتورز اليابانية، عن مواصفات وأسعار السيارتين “أتراج” و"ميراج" في السوق المصري.

السيارتان بسعة الموتور 1.2 لتر وناقل حركة أوتوماتيكية CVT، إلى جانب العديد من مزايا الأمان المتطورة التي تقدمها شركة ميتسوبشيي موتورز اليابانية.

أسعار سيارات ميراج وأتراج 

كشفت شركة دايموند موتورز اليوم عن أسعار السيارتين ميتسوبيشي أتراج وميراج موديلات 2023 كالآتي:

أتراج: 320,000 جنيه

ميراج: 335,000 جنية

يأتي التصميم  الخارجي للسيارتين ميراج وأتراج مميزًا، خاصة التصميم الأمامي الذي تم تصميمه من مفهوم التصميم الجديد "الدرع الديناميكي المتقدم" من ابتكار ميتسوبيشي موتورز كوربوريشن.

يجسد أيضا الشكل الخارجي الجديد للسيارتين مبادئ ميتسوبيشي موتورز المتفردة في هندسة التصميم.

تضم تجهيزات السيارتين، الشبكة الأمامية باللون الأسود مع وجود خطوط حمراء على الشبكة الأمامية، ومصابيح أمامية هالوجين مع مصابيح  ضباب أمامية وخلفية ،مرايات جانبية كهربائية، وجنوط رياضية واحتياطي مقاس 15.

مزايا الأداء أثناء القيادة 

جهزتا ميتسوبيشي أتراج وميراج بمحرك MIVEC سعة 1.2 لتر، يتألف من ثلاث اسطوانات وينتج عنه قوة تبلغ 57 كيلو واط 76) حصاناً) عند 6,000 دورة في الدقيقة.

عزم دوران أقصى قدره 100 نيوتن متر (10.2 كجم - متر) عند 4,000 دورة في الدقيقة وناقل حركة أتوماتيكي بـ6 سرعات CVT (ناقل الحركة المتغير باستمرار)، مع تقنية INVECS-III.

 يحافظ نظام “INVECS-III” (نظام التحكم الإلكتروني المبتكر والذكي) ذو النسب الواسعة على نقل السرعات عند عدد الدورات الأنسب للأداء العالي والموفر للوقود في نفس الوقت.

كما تم تحقيق كفاءة استثنائية في توفير الوقود تبلغ 22.1 كيلومتر لكل لتر في سيارة ميراج و 22.3 كم / لتر في  سيارة أتراج لتكون السيارتين  الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود في فئتهما بالإضافة إلي ثباتهم الملحوظ.

جهزت سيارتي أتراج وميراج بأحدث أنظمة الأمان النشطة والمتطورة التي  تتميز بها عن باقي منافسيها في هذه الفئة وتشمل مزايا متعددة ومنها، نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة(EBD)، نظام الفرملة المساعدة BA.

هيكل السيارتين مكون من نظام متطور مُعزز للأمان أثناء التصادم ((RISE يمتص الطاقة الناتجة عن الاصطدام من ابتكار شركة ميتسوبيشي موتورز.

إلى جانب تزويد السيارتين بإطار هيكل عالي القوة، بما يضمن مستويات عالية من الأمان وتوفير الحماية في حالة وقوع اصطدام.

تتميز ميتسوبيشي أتراج وميراج بمقصورة داخلية مريحة التي تتميز بالبساطة والأناقة، من حيث المقاعد فقد تأتي السيارة ميتسوبيشي أتراج بمقاعد قماش من اللون الأسود أما ميتسوبيشي ميراج تأتي بمقاعد من اللون الرمادي الفاتح، بالإضافة إلى النظام الصوتي مع شاشة كبيرة 7 إنش تعمل باللمس متصلة بالهاتف الذكي (SDA)، ويضم أيضاً نظام "أبل كار بلاي" و"أندرويد أوتو" مع شاشة للرؤية الخلفية.

تأتي أيضا ميتسوبيشي ميراج بعجلة قيادة مكسوة من الجلد مطعمة باللون الأسود والفضي.

search