الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:26 ص

مبابي وسان جيرمان "علاقة متوترة تنتهي بالخيانة".. هل آن الرحيل؟

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

محمود موسى

A A

وجه لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي، اتهامًا بالخيانة لإدارة النادي الباريسي، قبل اقترابه من الرحيل عن عملاق الدوري الفرنسي نهاية الموسم الجاري.

وأبلغ نجم باريس سان جيرمان رئيس ناديه ناصر الخليفي، برحيله عن الفريق خلال الصيف المقبل، إذ يقترب المهاجم الفرنسي من ريال مدريد في الموسم الجديد.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، يعتقد مبابي أن إدارة باريس سان جيرمان قد سربت قراره بالرحيل عن عمد إلى وسائل الإعلام، قبل مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال سوسيداد.

وأضافت الصحيفة أن "مهاجم باريس سان جيرمان لم يتفق مع إدارة ناديه على إعلان الأمر، في ذلك التوقيت، وكان من المفترض أن يتم الكشف عنه في وقت لاحق، وفقًا لخطة لاعب منتخب فرنسا.
وتابعت الصحيفة “يرى مبابي أن إدارة باريس لم تحترم وعدها، كما أنه لا يفهم سبب هذا التصرف، الذي جاء قبل مباراة أوروبية مهمة”.

إنريكي يثير الجدل بتغيير مبابي

من جانبه كشف المدير الفني لفريق باريس سان جرمان لويس إنريكي، سبب تغيير مهاجم الفريق كليان مبابي في مباراة موناكو التي أقيمت أمس.

وقال إنريكي، عقب المؤتمر الصحفي لمباراة موناكو وباريس "قمت بتغير مبابي بسبب أنني مطالب بالاعتماد على بعض اللاعبين، ويفضل الاعتماد على اللعب بدون النجم الأبرز في الفريق".

وأضاف لويس إنريكي قائلًا "القرار هذا لا أحد يناقشني فيه مرة أخرى، أريد التركيز مع الفريق، وتحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة".

وتواجد المهاجم الفرنسي في التشكيلة الأساسية في مواجهة موناكو في الجولة الـ 24، من بطولة الدوري الفرنسي، ولكن المدير الفني للفريق قرر إخراج اللاعب في الدقيقة الـ 46 من الشوط الثاني، ونزول راندال مواني.

وقرر كليان مبابي عدم التواجد على دكة البدلاء في ملعب المباراة، ومشاهدة المباراة بالمدرجات بجانب والدته.

وأشارت بعض التقارير، إلى أن كليان مبابي قد يرحل بنهاية الموسم الجاري، إلى صفوف فريق ريال مدريد بعد انتهاء تعاقده مع النادي الباريسي.

search