الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:20 ص

القبض على 2 من المتهمين في قتل طالب بأرض اللواء

الطالب عمر المجني عليه

الطالب عمر المجني عليه

شيماء عثمان

A A

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على اثنين من المتهمين بقتل الطالب عمر، في منطقة أرض اللواء، بعد تعذيبه بالكرابيج وطعنه بالمطاوي بسبب خلافات بينهم.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على باقي المتهمين في الجريمة، والذين يبلغ عددهم 4 أشخاص.

ملابسات الجريمة

وتولت النيابة العامة التحقيق في ملابسات الجريمة وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت سرعة الإنتهاء من تحريات المباحث، وأمرت باستدعاء الشهود لسماع أقوالهم.

وقالت شقيقة المجني عليه في تصريح لـ"تليجراف مصر" إنه تم القبض على اثنين من المتهمين بقتل شقيقها وهما "محمد.ش" و"أحمد. س".

وأضافت أن عم المتهمين قتل والدها منذ 7 أشهر، ولم يكفهم ذلك فأثناء عودة شقيقها من عمله تربصوا له وضربوه بالكرابيج وطعنوه بالمطاوي.

وتابعت شقيقة المجني عليه: "أخويا طُعن بمطواة مرتين والمتهمون تربصوا له وضربوه بالشوم والكرابيج وهو كان لوحده وهجموا عليه".

وذكرت شقيقة المجني عليه أن عمر كان في عامه الأخير بالدبلوم وانتظره المتهمين أثناء عودته من عمله في مصنع ملابس وهم "محمد. م" و"محمد. ش" و"أحمد. س" و"علي. أ"، وانهالوا عليه ضربًا بالأسلحة البيضاء، وعندما علموا بوفاة شقيقها فروا هاربين ولم يتم القبض عليهم.

وكانت جريمة قتل وقعت في حي أرض اللواء بمحافظة الجيزة بسبب خلافات بين مجموعة شباب انتهت بوقوع الطالب عمر هاني (في العقد الثاني من عمره) قتيلًا.

تم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة العجوزة وحمل رقم 3989 لسنة 2024، وأمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن الجثة بعد نقلها إلى المشرحة لكتابة تقرير وافٍ عن الصفة التشريحية، ومعرفة سبب وتاريخ الوفاة.

search