الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 م

مشاركة صلاح مع ليفربول قد تثير أزمة جديدة بين مو وحسام حسن

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، موقف محمد صلاح، لاعب ليفربول، من العودة للمشاركة مع الريدز، خلال الموسم الجاري.

وغاب محمد صلاح عن آخر 3 مباريات لليفربول، بسبب إصابة عضلية، بعد أن شارك لفترة قصيرة أمام برينتفورد يوم 17 فبراير الماضي، ولكنه قد يلعب مع الريدز، خلال مباراة سبارتا براج المقبلة في الدوري الأوروبي، أو أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

وبينما يطلب ليفربول من اتحاد الكرة المصري إعفاء صلاح من المشاركة مع المنتخب في معسكر مارس بالإمارات، فإن مشاركة صلاح مع الريدز خلال الفترة المقبلة وغياب عن المعسكر المقرر إقامته في 12 مارس المقبل قد تضعه في أزمه مع الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة حسام حسن. 

ولم يشارك صلاح في الفوز على نوتنجهام فورست، يوم السبت الماضي، لكنه يقترب من العودة.

وبحسب موقع “ليفربول إيكو” سيقدم كلوب تحديثًا، يوم الأربعاء، حول ما إذا كان المصري سيكون جزءًا من الفريق، الذي سيواجه سبارتا براج في الدوري الأوروبي، يوم الأربعاء المقبل، أم سيعود أمام مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي.

ليفربول يطلب إعفاء صلاح

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، بأنهم تلقوا بالفعل خطابا رسميا من نادي ليفربول الإنجليزي لإعفاء محمد صلاح من المعسكر المرتقب، بداعي إصابته.

وينطلق معسكر المنتخب الوطني في 12 مارس الجاري، استعدادا لخوض دورة الإمارات الودية أمام منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا خلال الشهر ذاته.

وستكون دورة الإمارات الودية المرتقبة في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، أول اختبار للمنتخب الوطني تحت القيادة الفنية الجديدة للعميد حسام حسن، الذي تولى المسؤولية خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

وقال المصدر في تصريحاته خاصة لـ"تليجراف مصر”: “أرسلنا اسم محمد صلاح من ضمن اللاعبين المحترفين الذين نطلب ضمهم في المعسكر القادم منذ أيام”.

وأضاف: "ضم أي لاعب محترف من حقنا ما دام في وقت الأجندة الدولية، ومسألة ضمه من عدمها بيد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن”.

وأتم: "ما زال الوقت مبكرا لحسم الأمر، ولو لعب محمد صلاح أي مباراة قبل انطلاق المعسكر سنتمسك بانضمامه، وسيكون الكشف عليه وتحديد مدي جاهزيته من قبل الجهاز الطبي لمنتخب مصر”.

search