الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:08 ص

إياد نصار عن مسلسله الجديد "صلة رحم": "مغامرة ستفاجئ الجمهور"

إياد نصار

إياد نصار

محمد صالح

A A

أكد الفنان إياد نصار، أن ما يميّز مسلسله الجديد "صلة رحم"، الذي سيشارك في السباق الرمضاني لعام 2024، يمثّل تحديًا جديدًا بالنسبة إليه.
 

ووفق بيان إعلامي أصدره النجم الأردني، الذي يحظى بشعبية واسعة في مصر، قال نصّار إنه يبحث عن المغامرة دائمًا فيما يقدمه، موضحًا "لا أشعر بالراحة لمنطق التعامل مع المنطقة الآمنة، فأنا أحب المغامرة، وخوض تجارب جديدة، فتلك التجارب جعلتني أهتم أكثر بتقديم موضوعات تمس المواطن".

إياد نصار في كواليس “صلة رحم”

هموم الناس

وأضاف "أحب الموضوعات التي تتقاطع مع هموم الناس، هذا النوع من الهموم جائز، فأنا أحب أن أخوض التجارب الإنسانية التي تخص الكل وليست مقتصرة على جمهور معين، وأعد الجمهور بأنه سيتفاجأ بالفكرة التي نطرحها من خلال المسلسل". 

شخصية مثيرة

ويقدّم نصار من خلال هذا العمل الدرامي شخصية “الدكتور حسام”، وهو طبيب تخدير، يقيم في أحد الأحياء الشعبية المعروفة ومتزوج من يسرا اللوزي، ويستمر طوال حلقات المسلسل في مواجهة الأزمات والمشكلات التي تجمعه بالفنانة أسماء أبو اليزيد، وفي إطار درامي اجتماعي مشوِّق، حول ما إذا كانت قضية تأجير الأرحام بين الحرام والحلال.

أبطال المسلسل

"صلة رحم" تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، ويتولى البطولة إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، والعمل من إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.

search