الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 ص

إياد نصار يروج لـ"صلة رحم" برائعة فريدي ميركوري

إياد نصار

إياد نصار

شيماء رستم

A A

استعان الفنان إياد نصار، بأغنية “we are the champion” لفرقة الروك الإنجليزية “كوين”، من ألبوم “أخبار العالم” الصادر عام 1977، من أحد روائع المؤلف الموسيقي فريدي ميركوري، في الترويج لمسلسله “صلة رحم”، المقرر عرضه رمضان المقبل. 

شارك نصار، من خلال حسابه الشخصي عبر “إنستجرام”، برومو افتراضي للترويج لمسلسل “صلة رحم”، من خلال جمع “بوسترات” جميع طاقم عمل المسلسل في مقطع فيديو، وفي خلفيته رائعة فريدي ميركوري “we are the champion”، مع رمز “التصفيق” التعبيري، في إشارة إلى شكره جميع الممثلين في المسلسل.

قصة مسلسل صلة رحم

يناقش مسلسل “صلة رحم” قضايا هامة وهي “تأجير الأرحام” والتي انتشرت في الأعوام الأخيرة كوسيلة من وسائل محاولات الإنجاب، و يجسد إياد نصار شخصية تدعى “حسام” ويعمل طبيب تخدير، متزوج من “ليلى” وتلعب دورها يسرا اللوزي، وتعاني من مشكلة عدم الإنجاب، ليلجأ الثنائي لفكرة تأجير الأرحام من خلال الاستعانة بفتاة تجسدها أسماء أبو اليزيد.

عبر الجمهور عن إعجابه بمسلسل “صلة رحم” من خلال التعليقات، وقال أحدهم “شكله حلو أوي، اسم المسلسل حلو لأن مفيش حد دلوقتي بيصون ولا بيعمل بصلة الرحم، مبروك مقدما، نفسي أشوف البرومو من الأحداث”، وكتب أخر، “أكيد راح يكون حلو”.

إياد نصار وصف المسلسل في لقاء تلفزيوني بـ"كرة الثلج"، وقال، "إننا عندما نأخذ قرارتنا الحياتية الصغيرة دون دراسة توابعها جيدا، نحول الأمر الصغير إلى مأساة حياتنا، وهكذا هي أحداث العمل”.

يشارك في بطولة “صلة رحم” نخبة من كبار النجوم والتي من بينهم إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، وعلي الطيب، ودنيا ماهر، وعابد عناني، وهبة عبد الغني، ونبيل نور الدين، ومحمد جمعة، وسلوى محمد علي، وصفاء جلال، ومحمد دسوقي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.


 


 


 

search