الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:12 ص

مايكل أوليفر حكما لقمة ليفربول ومانشستر سيتي

مايكل أوليفر

مايكل أوليفر

أحمد عصام

A A

كشفت لجنة الحكام في الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، طاقم حكام مباراة القمة بين فريقي مانشستر سيتي وليفربول في الجولة الثامنة والعشرين من عمر البريميرليج.

ويلتقي فريق مانشستر سيتي مع نظيره ليفربول، يوم الأحد 10 مارس، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين على ملعب أنفيلد.

مايكل أوليفر حكما لقمة سيتي وليفربول

وتم تعيين مايكل أوليفر لقيادة قمة الأسبوع الثامن والعشرين، ويعد أوليفر من أبرز الحكام الإنجليز في البريميرليج خلال السنوات الماضية.

ويحل فريق ليفربول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة، بينما يحل مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 62 نقطة.

وحقق فريق مانشستر سيتي الفوز في الجولة الماضية على حساب فريق مانشستر يونايتد، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما انتصر فريق ليفربول ضد نوتنجهام فورست، بهدف دون رد.

موقف محمد صلاح

وفي سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، موقف محمد صلاح، لاعب ليفربول، من العودة للمشاركة مع الريدز، خلال الموسم الجاري.

وغاب محمد صلاح عن آخر 3 مباريات لليفربول، بسبب إصابة عضلية، بعد أن شارك لفترة قصيرة أمام برينتفورد يوم 17 فبراير الماضي، ولكنه قد يلعب مع الريدز، خلال مباراة سبارتا براج المقبلة في الدوري الأوروبي، أو أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

وبحسب موقع “ليفربول إيكو” سيقدم كلوب تحديثًا، يوم الأربعاء، حول ما إذا كان المصري سيكون جزءًا من الفريق، الذي سيواجه سبارتا براج في الدوري الأوروبي، أم سيعود أمام مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي.

search