الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:32 م

نجمة "ربع رومي" تشارك في كتابة فيلم لعلي ربيع

هدير الشريف

هدير الشريف

شيماء رستم

A A

تشارك الفنانة الشابة، هدير الشريف، في كتابة سيناريو فيلم "عالماشي" مع أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، والفيلم من بطولة علي ربيع، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك.

وأكدت هدير الشريف، في تصريحات لـ “تليجراف مصر”، تلقيها مكالمة هاتفية من أحمد عبد الوهاب وكريم سامي يطلبون منها مشاركتهم في كتابة سيناريو فيلم "عالماشي"، بطولة على ربيع.


عالماشي

وعبرت هدير الشريف عن سعادتها بمشاركة الثنائي تأليف الفيلم وكتابة السيناريو والحوار، مشيرة إلى تقديمهما روائع كوميديا في الدراما المصرية أبرزها مسلسل “البيت بيتي” لكريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، بالإضافة إلى أعمال مسرحية مميزة من بينها "آنستونا" لدنيا سمير غانم وبيومي فؤاد، ومسرحية "اللوكاندة" للفنان أشرف عبد الباقي.

ويشارك المؤلفان أحمد عبد الوهاب وكريم سامي في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، من خلال المسلسل الكوميدي "خالد نور ووالده نور خالد" للنجمين كريم محمود عبد العزيز وشيكو.

تدور أحداث فيلم “عالماشي” حول شاب كسول للغاية، يحدث معه أمر ما، فتنقلب حياته رأسا على عقب، ويتحول إلى شخص آخر، مختلف عما سبق.

هدير الشريف

بدأت هدير الشريف مسيرتها الفنية من مسرح كلية الحقوق جامعة القاهرة، وهي نفس دفعة الثلاثي الكوميدي، علي ربيع ومحمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، وكريم عفيفي، الذين كانوا يدرسون في كلية التجارة.

انضمت هدير إلى فرقة خالد جلال المسرحية مع الثلاثي الكوميدي، وقدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة، فهي موهوبة في الغناء والتمثيل والتأليف، كما درست في المعهد العالي للفنون المسرحية.

ربع رومي

شاركت هدير في عدد من الأعمال الفنية أبرزها دور منة في مسلسل "ربع رومي" مع مصطفى خاطر، إذ أشاد بأدائها عددٍ من نجوم الفن أبرزهم الفنانة مي عز الدين.

تشارك هدير في مسرحية "بعيد عنك" مع المخرج الشاب أحمد فؤاد، التي حققت نجاحًا هائلًا، دفع الإعلامية منى الشاذلي إلى استضافة فريق عمل المسرحية.

هدير في مسلسل ربع رومي

search