الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:28 ص

"ع أمل".. محمد يحيى يُلحن مع إليسا لأول مرة باللبناني

إليسا ومحمد يحيى

إليسا ومحمد يحيى

شيماء رستم

A A

يقدم الملحن محمد يحيى لأول مرة لحن لعمل درامي لبناني، بعد أن قدم العديد من تترات المسلسلات والأفلام المصرية الناجحة. 

ويشارك يحيى في موسم دراما رمضان 2024، بتلحين تتر المسلسل اللبناني “ع أمل”، بالتعاون مع الفنانة اللبنانية إليسا. 

لم يكن التعاون الأول بين محمد يحيى وإليسا سواء كانت تترات لأعمال درامية أو أغاني، بل كانت جميعها باللهجة المصرية، وكانت آخر أغاني الثنائي معا “العقد”. 

وكانت آخر أعمال الملحن محمد يحيى، هي المشاركة بتلحين تترات الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني 2022، من خلال مسلسل “ريا وسكينة”. 

وانتهت إليسا من تسجيل أغنية تتر المسلسل اللبناني "ع أمل"، بطولة النجمة اللبنانية ماغي بو غصن، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، والأغنية من كلمات مازن ضاهر، وتوزيع عمر صباغ.

وقال يحيى، “سعيد بالتعاون لأول مرة مع إليسا في لحن أغنية لبنانية، وأتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور، دائمًا يوجد كيمياء بيننا وأقدم معها أحلى ألحاني”.

وأعلنت إليسا، في وقت سابق، عن تقديمها تتر مسلسل "ع أمل"، بطولة الفنانة ماغي بو غصن، المقرر عرضه ضمن مارثون مسلسلات رمضان 2024.

ونشرت إليسا على حسابها الرسمي عبر “إنستجرام” فيديو من كواليس تسجيلها تتر العمل، معلقة “قريبًا.. أنا مش صوتك تتر مسلسل ع أمل”.

وشاركت بو غصن فيديو يجمعها بإليسا معلقة "كثير تأثرت لما سمعت بالاستوديو لأول مرة أغنية مسلسل ع أمل مع إليسا وفريق العمل، بانتظاركم، أغنية رائعة، وكليب مؤثر".

تفاصيل مسلسل “ع أمل”

تدور أحداث قصة مسلسل ع أمل في إطار اجتماعي، حيث يتم طرح مواضيع وأفكار تلامس قلوب الجمهور، ويتميز المسلسل بأسلوبه المشوق وغير المألوف الذي يجذب الانتباه، تم تصوير جميع مشاهد المسلسل في لبنان ما يضفي عليه جوا مميزا، وتؤدي النجمة ماغي بو غصن دور "يسار" في المسلسل حيث تجسد شخصية أم لطفل صغير وتسعى لتخطي صعوبات الحياة.

أبطال مسلسل “ع أمل”

يضم مسلسل "ع أمل" العديد من نجوم الفن أبرزهم "ماغي بو غصن، وديع أبو شقر، وكارول عبود، ومهيار خضور، وريان حركة، وتأليف نادين جابر، وإخراج رامي حنا، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.

آخر أغاني إليسا

ومن الجدير بالذكر أن آخر أغاني إليسا هي أغنية "نحن سكتان، وكله وهم، العقد".

فيلم It s OK

طرح مؤخرا فيلم وثائقي يحمل اسما" It s OK، عبر منصة Netflix الرقمية، وتدور أحداث الفيلم حول حياة الفنانة إليسا منذ بداية طفولتها ثم حياة الشهرة وصعوبتها، وعن إصابتها بمرض السرطان، ومحطات الحب في حياتها كذلك تطرقت إلى ذكر علاقة الحب السامة التي سببت لها الأذى، لكنها تجاوزتها بشجاعة وإصرار، وحبها للأطفال وحلمها بالإنجاب، وغيره من الصعوبات التي مرت بها.

search