السبت، 05 أكتوبر 2024

10:58 ص

"ألف ليلة" تقرّب المسافات بين أصالة وأحلام (صور)

أصالة وأحلام

أصالة وأحلام

هناء سلامة

A A

فيما يشير إلى انتهاء الخلاف بينهما، نشرت الفنانة أصالة نصري، مؤخرًا، صورًا تجمعها بالمطربة أحلام، وصديقتها الجديدة لومي، عقب استضافتها في برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة".
 

عبر منصة "إنستجرام"، نشرت أصالة صورًا عديدة تجمعها بأحلام، وعلّقت "الهدف والمطلوب من هيك سهرات هو كسر إيقاع الحياة والتخفيف من حدتها، وزرع بسمة لطيفة، وهاد دائمًا هدفي وأملي ودايمًا أسعى له".

وأضافت “أنا والصديقة أحلام لمّا نكون سوا في طاقة ناس بتحبها، ونحنا الاتنين كمان بنحبها، والسيرة زادت علينا صديقة من قلبي وصوتي قريبة رولان صاحبة الصوت الحلو وكتير والروح الحلوة، شكرًا لومي صديقتي الجديدة القديمة، سمحتي لنا نضيف لذكرياتنا سوا ليلة حلوة صداها وصل لكل أرجاء الوطن”.

أصالة وأحلام

وأعربت عن تقديرها لتلفزيون أبو ظبي، قائلة "شكرًا تلفزيون أبو ظبي بجميع القائمين عليه على الاهتمام والمحبة والحرص على صورة الفن، وهو يستحق مني ومن غيري نكون له عشاق مخلصين محبين ناخد منه كل الجمال وكل الحب وإليكم كلكم نعطيكم".

خلاف أصالة وأحلام

وكان هناك خلاف اندلع بين أصالة وأحلام، في سبتمبر 2019، حيث قامت أحلام بحظر أصالة من حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت الأخيرة على تلك الخطوة بقولها "حسن التصرف يأتي من طيب الأصل، والخلاف والاختلاف وارد".

آخر أعمال أصالة

طرحت أصالة في يناير الماضي أحدث أغنياتها "صندوق الذكريات"، من خلال منصة “يوتيوب”، والأغنية من كلمات رامي قحطان، وتوزيع يزن الصباغ، وإخراج حسن غدار.

search