السبت، 05 أكتوبر 2024

03:59 م

قرآن قبل الغناء وفستان مطرز بالعيون.. أصالة تتحصن من الحسد (فيديو)

أصالة وتصريحات متناقضة عن الحسد

أصالة وتصريحات متناقضة عن الحسد

محمد صالح

A A

جدل واسع أثير حول النجمة السورية أصالة نصري، بعدما تداول متابعون فيديو لها،خلال تلاوتها القرآن الكريم قبل بداية إحدى حفلاتها الغنائية.
وأثارت تفاصيل الفيديو القصير حفيظة المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت أصالة وهي تمسح على عنقها وحنجرتها وتتمتم ببعض الآيات القرآنية لتحصينها، وبجانبها زوجها فائق حسن.


ويعود تاريخ الفيديو إلى 13 يناير الماضي، حيث غنت أصالة في أبو ظبي، في حفل قدمت خلاله مجموعة كبيرة من أبرز أغنياتها.


هل تخشى الحسد؟

أصالة تحدثت عن عن الحسد في 2 ديسمبر 2021، في تصريحات لبرنامج "إم بي سي تريندنج"، قائلة إنها لا تعتقد في الحسد ولا تخشاه، ردًا على سؤال من المحاورة حول مدى إيمانها بالحسد.
فسرت بشكل أكثر قائلة: "لا أريد الدخول في مثل هذه الأمور، وإذا ارتديت شيئًا يحمل العين يكون لإعجابي بالتصميم ليس أكثر، أفكر دائمًا في أن جميع الناس محبون، والأشخاص غير ذلك يهديهم الله".


تناقض أصالة

بعد شهور قليلة، وتحديدًا في 9 يونيو 2022، خرجت النجمة السورية بتصريحات مغايرة تمامًا لما ذكرته سابقا، على هامش كواليس حفلها مع العراقي ماجد المهندس بمسرح "كوكاكولا أرينا" في دبي.
أصالة قالت في تصريحات للنسخة العربية من "سكاي نيوز"، إن الشائعات التي تخرج عن طلاقها ترد العين والحسد، تعليقًا منها على شائعة انفصالها عن فائق حسن".
وأضافت أصالة: "الشائعات تُطلق بشكل مستمر، تخيل كم أطلقوا عليّ من الشائعات منذ بداياتي وحتى اليوم، أصبحت أقنع نفسي بأن الشائعات يمكن أن ترد العين والحسد في بعض الأحيان.. أنا وزوجي تجمعنا علاقة حب وغرام، أعتقد لا بل أنا متأكدة، أنه لا نهاية لها، إنه غرام يصل إلى حدود السماء".


فستان ضد الحسد

في مطلع فبراير من العام الماضي 2023، غنت أصالة في دولة الكويت، وأثارت الجدل بالفستان الذي ارتدته بتصميم مصمم الأزياء الشهير زهير مراد.

فستان أصالة المُطرز بالعيون


أصالة ارتدت فستانا باللون الأسود مليء بالتطريزات، وقد حمل العديد من أشكال العيون، ما عرضها لانتقادات حول علاقتها بالحسد ومدى إيمانها به.
 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search