الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:27 م

أحمد ناصر: أكاديمية المواهب المصرية في ألمانيا فاقت التوقعات

أحمد ناصر مع مستر سيمون

أحمد ناصر مع مستر سيمون

هيثم موسى

A A

قال أحمد ناصر لاعب الزمالك السابق، إن “إنشاء المؤسسة الألمانية لكره القدم في برلين، التي ستبدأ عملها في مارس الجاري هدفها فتح الباب أمام المواهب المصرية في الملاعب الأوروبية لتمثيل مصر بشكل احترافي”.

وأكد ناصر، عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، “أنها ستكون أكبر أكاديمية كره قدم في أوروبا، وسيكون هناك نادي يتبع المشروع سيشارك في مسابقات الاتحاد الألماني”. 

وأضاف “الحمد لله، لحظة تاريخية، وكان جزء من اتفاقنا مع نادي أياكس أمستردام الهولندي لترويج مشروعنا”. 

وتابع أن “الاتفاق مع أياكس تم أثناء وداع الأسطورة ورمز النادي الهولندي، وأفضل مدرب شباب في العالم، مستر سيمون، الذي انضم لمشروعنا، بجانب أن ردة الفعل و الدعاية لمشروعنا فاقت كل التوقعات”.

أحمد ناصر مع مستر سيمون

وكان لاعب الزمالك السابق أعلن عن إنشاء أكاديمية جديدة في ألمانيا، تستهدف فتح الباب أمام المواهب المصرية ضمن مخططاتها الواسعة.

وكان ناصر أوضح في وقت سابق، أن هذا المشروع بمثابة حلم كبير، عمل عليه هو وصديقه أحمد عبد القادر “ميدو” لاعب الزمالك السابق منذ سنوات، وجاءت اللحظة لتنفيذه على الأرض.

وأشار إلى أن المشروع قادر على المساهمة في تطوير الكرة المصرية من خلال جذب أفضل المواهب ورعايتها وتسويقها بصورة علمية تخضع لأهم المعايير والمقاييس العصرية.

وشدد ناصر على أن النادي يسعى للتدرج في بطولات ألمانيا والوصول إلى أبعد نقطة من خلال المواهب التي يهدف لاستقطابها وتطويرها.

ولفت إلى أن البداية ستكون التعاقد مع أهم رئيس قطاع للناشئين في العالم مستر سيمون لإدارة الأكاديمية بعد التفاوض مع إدارة أياكس لكي يرحل بعد 25 عامًا داخل النادي ويبدأ عمله معنا، فضلًا عن التعاقد مع أسطورة هولندا وأياكس التاريخي شاك سورت رئيسًا شرفيًا للنادي.

وختم ناصر بالقول، "إن شاء الله تكون انطلاقة قوية لصناعة تاريخ جديد في كرة القدم العالمية".

search