الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:24 ص

جوارديولا: منافسة دوري الأبطال أصعب من فترتي مع برشلونة

جوارديولا

جوارديولا

هيثم موسى

A A

علق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على مواجهة كوبنهاجن الدنماركي، في تمام العاشرة مساء غدا الأربعاء، على ملعب "الاتحاد" في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وكان مانشستر سيتي فاز في لقاء الذهاب على كوبنهاجن في ملعبه، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ووضع قدماً في دور الثمانية، إلا أن جوارديولا يرى المواجهة صعبة، وأن حسم التأهل يحتاج العمل بجد في ملعب الاتحاد وعدم التهاون، كما صرح المدرب الإسباني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة. 

وقال جوارديولا إن مانشستر سيتي يحتاج الفوز غداً بأي طريقة ممكنة أمام كوبنهاجن، كما وصف البطولة بأنها أكثر صعوبة عن الماضي، وأن المنافسة أصبحت أصعب للغاية مما كانت عليه عندما كان يقود فريق برشلون  الإسباني. 

وأضاف بيب أنه لا يعتبر مانشستر سيتي حقق البطولة الأصعب، وأن كل بطولة بها العديد من الصعوبات، ولكن ما يقصده أن المنافسة أصبحت أصعب لأن هناك العديد من الطرق المختلفة في اللعب، و هدفه تخطي كل مباراة على حدة، بجانب أنه لم يتحدث عن الثلاثية التي حققها السيتيزن العام الماضي إلا بعد أن فاز. 

وعن موقف جاك جريليش من المشاركة مع سيتي أمام كوبنهاجن، أكد جوارديولا أن اللاعب لا يزال يعاني من الإصابة، ولم يتحدد موعد عودته إلى الملاعب حتى الآن. 

search