الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:19 ص

نجم ليفربول يتعرض لإصابة خطيرة قبل مواجهتي براجا والسيتي

ليفربول

ليفربول

هيثم موسى

A A

كشفت تقارير صحفية عن تعرض فريق ليفربول لصدمة كبيرة، قبل مواجهتي سبارتا براجا في بطولة الدوري الأوروبي، ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

ومن المقرر أن يلعب ليفربول ضد سبارتا براجا في تمام الثامنة إلا ربع، مساء غد الخميس، في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي. 

كما يصطدم ليفربول بفريق مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، في الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب  "أنفيلد"، في تمام السادسة إلا ربع مساءً. 

ووفقاً لما ذكره إيان دويل، الصحفي بموقع "ليفربول إيكو"، فإن اللاعب الشاب جادين دانس تعرض لإصابة خطيرة يوم السبت الماضي، خلال مواجهة نوتينجهام. 

وقال إيان بويل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي"x"، إن جادين دانس تعرض لارتجاج في المخ بعد اصطدامه مع حارس نوتنجهام، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي بالدوري الإنجليزي. 

جادين دانس

وأضاف أنه من المقرر أن يخضع دانس لفحوصات طبية لمعرفة مدى إمكانية مشاركته مع الفريق خلال الفترة المقبلة أو لا. 

وفاز ليفربول على نوتينجهام يوم السبت الماضي، بهدف قاتل عن طريق المهاجم داروين نونيز، في الجولة الـ27 من عمر البريميرليج. 

ويعد دانس  صاحب الـ18 عاماً، من النجوم الشباب الذين اعتمد عليهم المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب، خلال مواجهة فريق ساوثهامبتون، لسد فراغ لعنة الإصابات التي ضربت أرجاء "الريدز"، في كأس الاتحاد الإنجليزي. 

ونجح دانس في تسجيل هدفين، ليقود ليفربول للفوز على ساوثهامبتون بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعتهما بدور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي. 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، ويليه مانشستر سيتي بـ62 نقطة.

search