السبت، 05 أكتوبر 2024

03:57 م

كرمتها انتصار السيسي.. رئيسة تمريض العريش: أنا أم كل ولاد فلسطين

رئيسة تمريض مستشفى العريش

رئيسة تمريض مستشفى العريش

آلاء مباشر

A A

خلال مشاركتها في احتفالية "المرأة المصرية.. أيقونة النجاح"، سلطت  السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، الأضواء على أبرز السيدات الملهمات اللآتي لهن دور وبصمة مؤثرة في الحياة، ومن بينهن رئيسة التمريض في مستشفى العريش العام، مسعودة عبد الهادي، التي كانت بمثابة ملاك الرحمة لمرضى ومصابي الحرب على غزة.

مساندة المصابين نفسيا وجسديا

قالت رئيسة تمريض مستشفى العريش العام، إنها شاركت في العديد من الأحداث، ولكن ستظل الحرب على غزة من الأكثر المواقف المؤثرة في حياتها، ولن يفارق ذاكرتها مصابو السابع من أكتوبر 2023.

وأوضحت عبد الهادي لـ"تليجراف مصر"، أن المصابين في بداية قدومهم إلى المستشفى يكونون في حالة صعبة جدا، ومؤثرة، ولكن طاقم التمريض يظل بجانبهم حتى يتعافوا بدنيا ونفسيا، معقبة: "بنحاول نخفف عنهم الوجع اللي شافوه في الحرب".

"أم للمسلمين كلهم"

وتابعت: "بنشتغل على مدار الساعة بحاول على قد ما أقدر أكون سبب في إزالة وجعهم وآلامهم، بيكونوا في حالة صدمة لفترات طويلة، شفت آهات اللي فقدوا أولادهم، وأطفال فقدوا بصرهم وبترت رجليهم، وطفل بيغني لفلسطين وبيدعي تكون حرة. قلبي بيتقطع عليهم. انا ولادي المسلمين كلهم، أنا أم لكل ولاد فلسطين".

وأشارت إلى إحدى المصابات المتواجدة بالمستشفى منذ 13 ديسمبر الماضي التي جاءت إلى العناية المركزة في حالة مرضية صعبة ومع مرور الوقت تحسنت حالتها الصحية، معقبة: "لقيتها كل شوية بتطلب تشوفني.. ولو نايمة وسمعت صوتي بتصحى وتنادي عليا وتقولي ياخالتو".

سيدة من عظيمات مصر

ولفتت الأظار نحو السيدة انتصار السيسي، قائلة: “تحسي إنها واحدة مننا. مجرد ما تقفي جنبها تنسي الرهبة والتوتر”، وحكت عن موقف جمعها بقرينة الرئيس قائلة: "بصت لي وقالت لي: إنتِ سيدة من عظيمات مصر".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search