الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:57 م

ضبط تاجر مخدرات بـ"عقاقير" ثمنها 47 مليون جنيه في المنوفية

أرشيفية

أرشيفية

حبيبة عاشور

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط عنصر إجرامي بحوزته مخدرات ثمنها 47 مليون جنيه، بدائرة مركز شرطة أشمون في محافظة المنوفية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

أقراص مخدرة 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن المنوفية، قيام (مواطن) بالاتجار في العقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية وكذا الأدوية المهربة وترويجها، متخذاً من مخزن "بدون ترخيص" كائن بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات، استهدف المذكور وأمكن ضبطه وبحوزته 15 مليون قرص مهرب لعقاقير مختلفة، و60 ألف قرص مؤثر، وعدد من الأمبولات واللواصق المخدرة، وأكلاشيهات لتخصصات طبية مختلفة، وسيارتين، وعملات أجنبية ومحلية)، وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالي 47 مليون جنيه تقريبا، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

 اليقظة الأمنية

جاء ذلك إدراكاً من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لتجار المخدرات لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء.

search