الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:25 ص

لم يغيبوا.. نجوم "حاضرون" في رمضان رغم وفاتهم

جميل برسوم وطارق عبد العزيز ومصطفى درويش

جميل برسوم وطارق عبد العزيز ومصطفى درويش

شيماء رستم

A A

تشهد دراما رمضان هذا العام، مشاركة ثلاثة نجوم وافتهم المنية، بينما تعرض أعمالهم في الماراثون الوشيك، وهم مصطفى درويش وطارق عبد العزيز وجميل برسوم.

رحل بهدوء

توفي الراحل جميل برسوم يوم 4 مارس الجاري، قبل بدء الموسم الرمضاني بأيام، حيث يشارك في ثلاث أعمال درامية من بينها "عتبات البهجة"، "المداح ٤"، "فراولة".

ولم تعلن الجهات المنتجة عن أي أزمات واجهتهم بسبب وفاة جميل برسوم، ومن المفترض أن يظهر خلال هذه الأعمال الفنية في رمضان رغم وفاته، بجانب  فيلمين سينمائية وهم "العربان" مع عمرو سعد، و "أهل الكهف" مع خالد النبوى.


موت مفاجئ

توفي طارق عبد العزيز يوم 26 نوفمبر 2023، خلال تصوير مسلسل "وبقينا اتنين"، الذي سوف يشارك في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024.

ولحل أزمة غيابه المفاجئ، اضطرت علمت مصادرنا بكيفية حل الأزمة الكبيرة التي حدثت  بسبب وفاة طارق عبد العزيز وعدم استكمال تصوير مشاهده في العمل خاصة انه كان دوره اساسي ومحور رئيسي لاحداث حسب تصريحات المؤلفة اماني التونسي.

ولحل هذه الازمة قامت المؤلفة اماني التونسي بخلق مشهد سفر طارق عبد العزيز وتسليم دوره لادوارد على انه ابن خالته ويستكمل تصويره داخل الفيلا التي توفي بها طارق عبد العزيز.


 


الغائب الحاضر


توفي الفنان مصطفى درويش في ١ مايو عام ٢٠٢٣، اي ما يقرب من عام لكن أسرة مسلسل "كامل العدد"، قررت وجوده رغم غيابه خلال الأحداث وعدم إنهاء قصته.

على الرغم ان مصطفى درويش توفي بعد انتهاء تصوير مشاهده في الجزء الأول من مسلسل "كامل العدد" الذي عرض بعد وفاته مباشرة، وقام فريق العمل بوضعه على البوستر الرسمي رغم غيابه.

لكن موقفهم الأكبر هو ما فعله بهذا الجزء الجديد الذي لا يعلم الراحل عنه شيئا، ويتم ذكره خلال الأحداث وأيضا تقوم دينا الشربيني و شريف سلامة بتسمية ابنهم داخل العمل على اسمه.

search