الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:01 ص

مسلسلات رمضان 2024.. موعد وتردد القنوات الناقلة لمسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين

أحمد عفيفي

A A

تفصلنا أيام معدودة عن شهر رمضان 2024، ويبحث عدد من الجمهور عن موعد والقنوات الناقلة لمسلسل الحشاشين، والذي يقدم بطولتة الفنان كريم عبد العزيز، ويخوض به سباق مسلسلات رمضان 2024.

تردد القناة الناقلة لمسلسل الحشاشين 

تستعد قناة dmc لعرض مسلسل الحشاشين يوم الأثنين المقبل الموافق 11 مارس من الشهر الجاري، ولم تعلن الشركة المتحدة عن موعد عرض المسلسل حتى هذه اللحظة. 

وعلم "تليجراف مصر" من مصدر خاص، أن مسلسل الحشاشين سوف يكون العمل الرئيسي عبر شاشة قناة dmc الفضائية، وسوف يتم عرض الحلقة الأولى في تمام الساعة التاسعة مساًء. 

مسلسل الحشاشين 

تردد قناة dmc 

قمر صناعي: نايل سات. 

التردد: 12092. 

معدل الترميز: 27500. 

معامل تصحيح الخطأ: 5/6. 

الاستقطاب: أفقي. 

قصة مسلسل الحشاشين 

يرصد مسلسل "الحشاشين" صراعات حسن الصباح الذي أطلق عليه “شيخ الجبل” أيضا، الذي تعد أبرز صراعاته مع القائد صلاح الدين الأيوبي الذي كان ألد أعداء الفرقة، بينما انتهت العدواة بتحالف، من أجل القضاء على الصليبيين بعد محاولة اغتيال الأيوبي مرتين من فرقة “الحشاشين”.

من هو حسن الصباح؟ 

حسن الصباح هو مؤسس الطائفة الإسماعيلية وهي إحدى طوائف الشيعة، وأطلق عليهم “الحشاشون” لذلك استخدم فريق عمل مسلسل "الحشاشين" الاسم نفسه للفت الانتباه.

أبطال مسلسل الحشاشين 

يضم مسلسل "الحشاشين" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "الفنان كريم عبدالعزيز، وميرنا نور الدين، وفتحى عبدالوهاب، ونيقولا معوض، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي".

search