الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:07 ص

مباراة القمة.. أسباب رفض لجنة الحكام السفر للسعودية

الحكم محمد فاروق

الحكم محمد فاروق

محمد فتحي

A A

أكد نائب رئيس لجنة الحكام، محمد فاروق، أن المطور التحكيمي فيتور بيريرا وجميع أعضاء اللجنة، رفضوا السفر  السفر للسعودية لحضور نهائي كأس مصر، والذي سيقام الليلة بين الأهلي والزمالك بمدينة الرياض.

غضب فيتور بيريرا

وقال فاروق في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن لجنة الحكام قررت عدم السفر رغم تلقيها دعاوى من الشركة المستضيفة للقاء بسبب تجاهل رأيها في ترشيح حكم القمة.

ولفت إلى أن “بيريرا” يشعر بغضب شديد تجاه مجلس جمال علام بعد السفر للسعودية، لتجاهله اتفاقه معه بشأن إدارة محمد معروف  مباراة القمة.

حكم برازيلي

واستقرت اللجنة المنظمة لنهائي بطولة كأس مصر، على تعيين البرازيلي أندرسون دارونكو حكمًا للساحة في مباراة الأهلي والزمالك، على أن يعاونه في الطاقم 4 سيدات، منهن 2 ضمن حكام تقنية الفيديو.

وتتواجد البرازيلية نيوزا باك، ضمن حكام مباراة القمة كمساعد أول، ومواطنتها فابريني بيفيلاكوا كوستا كمساعد ثاني، فيما سيكون رودريجو بيريرا حكمًا رابعًا، وستكون تشارلي ويندي، حكمًا لتقنية الفيديو، وتساعدها فيها ثايزلين كوستا.

يُذكر أن الحكم نيوزا باك سبق لها المشاركة في كأس العالم قطر 2022 وكذلك كأس العالم للسيدات، بالإضافة لأولمبياد طوكيو 2020، فيما تشارك فابريني بيفيلاكوا وتشارلي ويندي وثايزلين كوستا في البطولات المحلية في البرازيل، وبعض مباريات كوبا ليبرتادوريس.

search